أي خدمة، الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة،كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل موعد انتهاء الموجة الحارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض...

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها منذ قليل موعد انتهاء الموجة الحارة وبدء انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، أذ يتوقع خبراؤها أن يسود خلال الأيام المقبلة طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، إذ يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة المتوقعة على كافة الأنحاء اعتبارًا من بوم السبت المقبل الموافق 29 يوليو، ويكون ذلك الانخفاض على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية مع استمرار الارتفاع في نسبة الرطوبة التي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وعن طقس يوم السبت والأحد، فمن المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وبالنسبة ل حالة الطقس بدء من يوم الإثنين وحتى الأربعاء، فمن المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة السبت أول أيام انخفاضها

- القاهرة والوجه البحري: العظمى 36 والمحسوسة 38 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 32 والمحسوسة 35 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 41 والمحسوسة 44 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 40 والمحسوسة 42 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 43 والمحسوسة 44 درجة مئوية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على کافة الأنحاء درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت

كتب- أحمد عبدالمنعم:

توقعت الهيئة العامة للأصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وسيناء، معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر.

وقالت "الأرصاد"، إن حالة الطقس غدًا السبت تشهد فرص أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية والغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأوضحت أن حالة الطقس غدا تشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة أحيانًا، على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس الآن في مصر.. اضطرابات جوية وأجواء خريفية على جميع الأنحاء
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • فرصة سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة غدا
  • الأرصاد: رياح تضرب 4 مناطق وسقوط أمطار (تفاصيل)
  • العراق على أعتاب تغييرات مناخية: أمطار وغبار وانخفاض في درجات الحرارة
  • طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة
  • طقس العراق.. أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
  • أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • أمطار وحرارة ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا السبت