دبي (وام)

أخبار ذات صلة «ويست زون» تتبرع بـ130 مليون درهم لإنشاء مبنى وقفي تذهب عوائده للتعليم صندوق الوطن يحتفل بـ«يوم زايد للعمل الإنساني»

احتفلت جمعية كشافة الإمارات ممثلة بمفوضية كشافة دبي بيوم زايد للعمل الإنساني في فعالية حملت شعار «زايد رجل الإنسانية والاستدامة».
وعقدت الفعالية في مقر مفوضية كشافة دبي برعاية وحضور الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبتنظيم من قبل مفوضية كشافة دبي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وجمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، وفريق الهلال الطلابي لمدرستي (أم سقيم حلقة 2 بنات وسكينة بنت الحسين حلقة 3).


وقال الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي: إن الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية توفر فرصاً مواتية لتسليط الضوء على الإنجازات الخالدة لهذا القائد الحكيم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كشافة الإمارات يوم زايد للعمل الإنساني الإمارات زاید للعمل الإنسانی

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم مساعي أمريكا لوقف مستدام لإطلاق النار بغزة

أبوظبي - وام
بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع أنتوني بلينكن، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة للتوصل إلى وقف شامل ومستدام لإطلاق النار، وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في قطاع غزة.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال الهاتفي، دعم دولة الإمارات للمساعي الأمريكية المبذولة بالتعاون مع الأطراف الفاعلة في المجتمع الدولي للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار بما يسهم في حماية أرواح كافة المدنيين.
وأشار سموه إلى أن تفاقم المعاناة الإنسانية للمدنيين في قطاع غزة يحتم ضرورة العمل بوتيرة متسارعة ومنسقة ومستدامة لتلبية احتياجاتهم العاجلة، وتوفير المساعدات الإنسانية اللازمة لهم.
وأكد سموه أهمية إنهاء التوتر والتطرف والعنف المتصاعد في المنطقة، والسعي نحو إيجاد أفق سياسي جاد لإعادة المفاوضات، بهدف تحقيق السلام الشامل القائم على أساس حل الدولتين.
كما تطرق سموه إلى تطورات الأوضاع في السودان وتداعياتها الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • ذياب بن محمد بن زايد: إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم مساعي أمريكا لوقف مستدام لإطلاق النار بغزة
  • رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بيوم الوفاء بكلية الصيدلة
  • «100 سنة إبداع».. دار الكتب تحتفي بأم كلثوم في متحف الحضارة السبت المقبل
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو