أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 570 ألفاً استقبلهم جامع الشيخ زايد الكبير خلال النصف الأول من رمضان نظمه المكتب الوطني للإعلام.. قيادات إعلامية محلية ودولية في لقاء رمضاني

قدم بنك دبي الإسلامي، مساهمة خيرية من خلال تبرعه لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية بمبلغ خمسة ملايين درهم دعماً لمبادرة «فرجت»، أسهمت في الإفراج عن 90 نزيلاً ومحكوماً من المعسرين مالياً في المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة بمناسبة شهر الخير والعطاء رمضان المبارك وفي يوم زايد للعمل الإنساني.


وأعرب خليل داوود بدران، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية، عن شكره وتقديره لبنك دبي الإسلامي على عطائهم المتواصل في دعم تحقيق أهداف صندوق الفرج الساعي للتسهيل عن فئة النزلاء من المعسرين مالياً والتخفيف عن أسرهم بما يسهم في ترسيخ قيم العطاء والتكافل المجتمعي بدولة الخير والعطاء.
من جانبه، أكد نواف الريسي، رئيس خدمات الدعم المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، الحرص على دعم مسيرة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية من خلال مبادرات مشتركة متواصلة تهدف بالأساس لتعزيز العمل التكافلي ودعم مشاريع الخير والعطاء، مؤكدين أن مبادرة «فرجت» المجتمعية تأتي في إطار هذه الجهود الخيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بنك دبي الإسلامي الإمارات دبي صندوق الفرج رمضان شهر رمضان دبی الإسلامی صندوق الفرج

إقرأ أيضاً:

إيران.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية بين بزشكيان وجليلي

وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية إجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في الخامس من يوليو المقبل بعد عدم حصول أي مرشح على نسبة 50 بالمئة المطلوبة لحسم النتيجة.

وأضاف متحدث باسم الوزارة في تصريحات بثها التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، أن المرشح مسعود بزشكيان حصل على أكثر من عشرة ملايين و415 ألف صوت من أصل نحو 24.5 مليون صوت تم فرزها، بينما حصل منافسه سعيد جليلي، على أكثر من تسعة ملايين و470 ألف صوت.

وتنافس في الجولة الأولى من الانتخابات كل من المرشحين، الإصلاحي بزشكيان، والمحافظين رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، والأمين العام السابق للمجلس الأعلى للأمن القومي سعيد جليلي، ووزير الداخلية السابق مصطفى بورمحمدي.

وتأتي الانتخابات الرئاسية التي جرت الجمعة، عقب وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما في حادث تحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية أثناء عودتهم من مراسم افتتاح سد على الحدود مع أذربيجان في 19 مايو/ أيار الماضي.

مقالات مشابهة

  • إيران.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية بين بزشكيان وجليلي
  • إحباط أكثر من 3,6 ملايين حبة كبتاغون في ميناء جدة
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء جدة الإسلامي تحبط تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • “بيت الخير” تقدم 22 مليون درهم كدعم غذائي للأسر
  • "لو تعرضت لمضايقة".. كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • خدمات تقدمها البنوك «أونلاين» خلال الإجازة.. مصالحك مش هتتعطل
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم