دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بلدية أم القيوين توزع المير الرمضاني على العمال 70 ألف «وجبة كسر الصيام» وزعها «الهلال الأحمر» عبر 7 مواقع بأبوظبي

شهد اللواء الدكتور طارق محمد نور تهلك، مدير مركز شرطة نايف، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، فعاليات كرنفال «نايف المجتمعي»، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مبادرة الروح الإيجابية، ومركز شرطة نايف، والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ضمن مبادرات مجلس مديري مراكز الشرطة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وذلك في منطقة مركز الذهب بمنطقة نايف.


وحضر فعاليات الكرنفال الذي يُقام في تمام الساعة 9 مساء، العقيد عمر عاشور نائب مدير مركز شرطة نايف، والمقدم أحمد الفلاسي رئيس قسم أمن الأسواق التجارية والنقيب علي المخيني، والسيدة فاطمة بوحجير منسق عام مبادرة الروح الإيجابية، والنقيب عوض مبارك منسق الكرنفال.
واستمتع حضور الكرنفال بأجواء رمضانية تراثية ضمن فعالية «بوطبيلة»، واستعادة دور مسحراتي رمضان في أحياء دبي، والأهازيج الشعبية والتراثية، وعزف الفرقة الموسيقية لشرطة دبي لعديد من إيقاعات المقطوعات والمعزوفات الموسيقية الوطنية، إلى جانب عروض الكلاب البوليسية والدراجات الهوائية والدوريات الأمنية الفارهة.
وقال اللواء طارق تهلك، إن تنظيم كرنفال نايف المجتمعي يأتي في إطار السعي الدائم لتحقيق المؤشرات الاستراتيجية لشرطة دبي، وتعزيز دورها المجتمعي، وتوصيل الرسالة التوعوية بأسلوب مُبتكر تتناسب مع شهر رمضان الفضيل لتحقيق أعلى معدلات الأمن والأمان في المنطقة التي تشهد حركة سياحية نشطة، وتحتوي على أهم الأسواق الشعبية والمحال التجارية. 
بدورها، أكدت فاطمة بوحجير، أن الكرنفال يأتي ضمن جهود مبادرة الروح الإيجابية المجتمعية لتعزيز قيم العطاء والتراحم والتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع، عبر فعاليات وأنشطة مجتمعية ورياضية وتوعوية تتوجه إلى سكان المناطق في إمارة دبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رمضان الإمارات شهر رمضان دبي شرطة دبي مركز شرطة نايف شرطة نايف

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان: انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» في أول أيام العام الدراسي الجديد

بدأت الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية، اليوم، استقبال الطلاب الجدد والقدامى بمختلف الكليات في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتبدأ فعاليات أول أيام العام الدراسي الجديد في الجامعات بتدشين مبادرة «بداية» و«100 يوم رياضي»، وكذلك تحية العلم وانطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية المختلفة.

تدشين مبادرة بداية

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة الحكومية والفرع الأهلي استقبلت الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، موضحا أن هناك موسم للأنشطة الطلابية سيكون فريدا من نوعه، كما تم إعداد جداول محاضرات الفصل الدراسي الأول.

الجامعة تستقبل 170 ألف طالب

وأوضح أن الجامعة تستقبل أكثر من 170 ألف طالب في مختلف الكليات، مشيرا إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي سيشهد فعاليات أول يوم دراسي في الجامعة وفرعها الأهلي.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» للأنشطة الطلابية بكليات جامعة الزقازيق
  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد فعاليات الحفل الختامي للنسخة الأولى من مبادرة "سوشياثون"
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة حوارنا سلام في أسيوط
  • انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من مبادرة «حوارنا سلام» بأسيوط
  • جامعة حلوان: انطلاق فعاليات مبادرة «بداية» في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد