دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حشر آل مكتوم يكرّم الفائزين بجائزة «وطني الإمارات» «ويست زون» تتبرع بـ130 مليون درهم لإنشاء مبنى وقفي تذهب عوائده للتعليم

أكد الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، أن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل مناسبة وطنية متجددة لتخليد ذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لنستذكر رسالته ومدرسته الفريدة التي أسسها لتصبح دولة الإمارات رمزاً في العطاء على مستوى العالم.


وقال: «يواصل أبناء زايد مسيرة العطاء والخير وفقاً لاستراتيجية ورؤية حكيمة لقيادتنا الرشيدة من أجل ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة المتوارثة عبر الأجيال في المجتمع الإماراتي والمُستلهمة من نهج الشيخ زايد، الوالد المؤسس لدولتنا وباني نهضتها، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات الإنسانية، ومد يد العون والخير إلى الشعوب المحتاجة كافة ونصرتهم، بما يدعم استكمال مسيرتنا التنموية، ويؤكد ريادتنا في العمل الإنساني وجهود الإغاثة على الصعيدين الإقليمي والدولي». وأضاف: «يعد يوم زايد للعمل الإنساني علامة فارقة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، وأن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد استمرار إمارات الخير في رحلة العطاء».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشيخ زايد يوم زايد للعمل الإنساني الإمارات

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بتكليف المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار بنطاق مدينة الشيخ زايد، وفحص آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من شرطة النجدة، بنشوب حريق بعقار بالحي الثالث بمدينة الشيخ زايد.
دفعت الإدارة بالتنسيق مع مأمور القسم، بسيارتي إطفاء إلي الموقع المشار إليه، وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب بشقة داخل العقار ولم يسفر عن وقوع إصابات.
نجح رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • إشادة بالمساعدات العاجلة.. لبنانيون: الإمارات رمز العطاء والإنسانية في أصعب الأوقات
  • رسالة إلى التجار وأصحاب تحويلات بنكك لا تقتلوا الضمير الإنساني مرتين!
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً
  • مريم بنت محمد بن زايد: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة تقدير خاصة لكل من يعمل في القطاع
  • مريم بنت محمد بن زايد: "اليوم الإماراتي للتعليم" رسالة تقدير لكل من يعمل في القطاع