شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يزف نبأ سار لجماهيره بعد انتهاء الدوري المصري، زف النادي nbsp;الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أنباء سارة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك عقب انتهاء الدوري المصري الممتاز، والذي توج بلقبه الفارس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يزف نبأ سار لجماهيره بعد انتهاء الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يزف نبأ سار لجماهيره بعد انتهاء الدوري المصري

زف النادي  الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أنباء سارة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك عقب انتهاء الدوري المصري الممتاز، والذي توج بلقبه الفارس الأحمر للمرة 43 في تاريخه.

بيراميدز يفاجئ الأهلي في صفقة رضا سليم.. طالع التفاصيل

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية. 

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر المقرر إقامتها يوم 30 يوليو الجاري.

كما تقرر أيضًا إقامة المباراة على استاد الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب.

ويلتقي الفائز من الأهلي والداخلية مع فريق المصري البورسعيدي في الدور ربع نهائي كأس مصر 2022 - 2023.

على الجهة الأخرى يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والفائز يتأهل للنهائي.

وتعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي مساء أمس في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الذي توج بها المارد الأحمر للمرة 43 في تاريخه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يزف نبأ سار لجماهيره بعد انتهاء الدوري المصري وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي