شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو السعودية تشهد تطور كبير وشهرة النصر العالمية تزداد كل يوم، أبدى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر ، اعجابه بالتنظيم العالي والتطور الكبير الذي يحدث في الكرة السعودية. وقال كاسترو، في المؤتمر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو: السعودية تشهد تطور كبير.

. وشهرة النصر العالمية تزداد كل يوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو: السعودية تشهد تطور كبير.. وشهرة النصر...

أبدى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، اعجابه بالتنظيم العالي والتطور الكبير الذي يحدث في الكرة السعودية.

وقال كاسترو، في المؤتمر الصحافي الذي اعقب مباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي ضمن جولة اليابان وانتهت بالتعادل 1-1: «أشاهد التنظيم العالي والتطور الكبير الذي يحدث في الكرة السعودية، وننتظر وصول لاعبين أكثر كما حدث الموسم الماضي».

وأضاف: «حينما حضر كريستيانو رونالدو للدوري السعودي واعطى زخم اعلامي واهتمام كبير وجلب الأنظار للدوري» وأضاف «قد يحضر لاعبين كبار يملكون إمكانيات عالية، لكن يجب أن لا نغفل أن اللاعبين السعوديين يمتلكون مستويات عالية أيضاً .. هناك تطوز كبير جداً».

وحول مشاركة النصر في جولة اليابان قال «الأشياء الإيجابية بحضورنا لليابان أننا لعبنا مباريات أمام أندية كبرى في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك أظهرنا للجميع أننا نستطيع تجاوز هذه الفرق.. كان لدينا مستوى جيد في الملعب، وخرجنا بنتائج إيجابية من المباراتين، وأنا سعيد بهذه الزيارة إلى هنا» وزاد «لا يوجد فرق بيننا وبين أحد، النصر في كل يوم يكسب اسم وسمعة عالمية أكثر، ليس بوجود لاعبين كبار فقط، بل على التنظيم داخل النادي والمستوى الذي يظهر به في الملعب» .

وعن مباراة الشباب في كأس الملك سلمان للأندية، قال «نحتاج إلى التركيز في مباراة الشباب، أمامنا رحلة تستغرق أكثر من 10 ساعات، سنصل الطائف فجراً، وسنلعب في المساء، فترة صعبة حالياً بالنسبة لنا، حيث لعبنا قبل يومين مع باريس سان جيرمان واليوم أمام الانتر وهذا أثر علينا مع حرارة الجو والرطوبة، لكن سنكمل العمل جميعاً للوصول لهدفنا، نحن نطلب من اللاعبين دائماً حينما نلعب أمام أي فريق في العالم يجب أن يكون النصر الأفضل» .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسترو: السعودية تشهد تطور كبير.. وشهرة النصر العالمية تزداد كل يوم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات

نشر قائد النصر السعودي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو صورة له رفقة مدربه لويس كاسترو موجهاً له رسالة من 4 كلمات.

وكتب كريتسانو عبارة "شكراً لك على كل شيء، ميستر" باللغتين الإنجليزية والبرتغالية.

وأعلن نادي النصر اليوم الثلاثاء إنهاء خدمات المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول الذي يطلق عليه اسم "العالمي".

 

مقالات مشابهة

  • الدعيع: شخصية المدرب ‎كاسترو ضعيفة، يجامل بعض لاعبي ‎النصر .. فيديو
  • بعد إقالة كاسترو.. من هو مدرب النصر السعودي الجديد؟
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • عضو بـ«الشيوخ»: تطور العلاقات المصرية السعودية ينعكس إيجابيا على قضايا المنطقة
  • فرج فتحي: تطور العلاقات المصرية – السعودية ينعكس بشكل إيجابي على القضايا العربية والإقليمية
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو