شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاردن والسعوديه ضمن المجموعة السابعة في قرعة كأس العالم، صراحة نيوز 8211; أسفرت قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي أقيمت اليوم الخميس في كوالالمبور، عن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاردن والسعوديه ضمن المجموعة السابعة في قرعة كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاردن والسعوديه ضمن المجموعة السابعة في قرعة كأس...

صراحة نيوز – أسفرت قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي أقيمت اليوم الخميس في كوالالمبور، عن مواجهات من العيار الثقيل للمنتخبات العربية.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة السابعة إلى جانب المنتخب الأردني مع طاجكستان والفائز من مباراة كمبوديا وباكستان في الدور الأول.

كما يلتقي المنتخبان الإماراتي والبحريني في التصفيات، حيث أوقعتهما القرعة في المجموعة الثامنة مع الفائز من مباراتي (اليمن ضد سريلانكا) و(نيبال ضد لاوس).

وتتكرر المواجهات العربية في المجموعة التاسعة، حيث يتواجد لبنان مع فلسطين برفقة كل من أستراليا، والفائز من مباراة المالديف ضد بنغلاديش. وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: الكويت الهند قطر (أفغانستان أو منغوليا) المجموعة الثانية: سوريا اليابان كوريا الشمالية (ميانمار أو ماكاو) المجموعة الثالثة: الصين تايلاند كوريا الجنوبية (سنغافورة أو غوام) المجموعة الرابعة: عمان ماليزيا قرغيزستان (الصين تايبيه أو تيمور الشرقية) المجموعة الخامسة: إيران أوزبكستان تركمانستان (هونج كونج أو بوتان) المجموعة السادسة: العراق فيتنام الفلبين (إندونيسيا أو بروناي دار السلام) المجموعة السابعة: السعودية الأردن طاجيكستان (كمبوديا أو باكستان) المجموعة الثامنة: البحرين الإمارات (اليمن أو سريلانكا) (نيبال أو لاوس) المجموعة التاسعة: لبنان فلسطين أستراليا (المالديف أو بنجلاديش)

وتم تقسيم آخر 20 منتخبا في التصنيف إلى 10 أزواج، حيث يلعب كل منتخب مباراتين (ذهابا وإيابا) في 12 و17 أكتوبر المقبل على التوالي، ليتأهل 10 فائزين إلى الجولة الثانية، حيث سيكون بانتظارهم 26 منتخبا آسيويا.

وفي المرحلة الثانية وبعد تأهل 10 منتخبات ينضمون إلى 26 منتخبا، ليتم تقسيم الـ36 منتخبا على 9 مجموعات، للتنافس بنظام الدوري المجزأ ذهابا وإيابا، خلال الفترة من نوفمبر 2023 ويونيو2024.

ويتأهل المتصدر والوصيف من المجموعات التسع (18 منتخبا) إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وفي نفس الوقت سيحسمون أماكنهم في نهائيات كأس آسيا “السعودية 2027”.

ويخوض الـ18 منتخبا المتأهلين من الدور الثاني، المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث سيتم توزيعهم على 3 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات، وستقام قرعة خاصة بتلك المرحلة في العام المقبل.

ومن الدور الثالث، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، في حين سيتم تحديد المقعدين المتبقيين من خلال الدور الرابع، وسيكون هناك مقعد تاسع متاح من خلال التأهل إلى الملحق العالمي. ملاعب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاردن والسعوديه ضمن المجموعة السابعة في قرعة كأس العالم وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ريمونتادا أهلوية أمام نادي شباب الاردن

#سواليف

انتصر نادي #الاهلي على نادي #شباب_الاردن بنتيجة ( 3 – 2 ) بعدما كان متأخرا بهدفين ضمن الجولة الخامسة من #دوري_المحترفين الاردني

ويبقى نادي الاهلي متصدرا دوري المحترفين بـ 13 نقطة

مقالات ذات صلة ابرز مباريات الخميس بتوقيت الاردن 2024/09/19

مقالات مشابهة

  • ريمونتادا أهلوية أمام نادي شباب الاردن
  • أول تعليق من حسام باولو بعد قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية «خاص»
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بـ"دولي" الفروسية
  • أبوظبي تستضيف اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية خلال نوفمبر
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • سفير الدولة لدى الهند : الإمارات تؤدي دورا محوريا في معالجة التحديات العالمية
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع