بوابة الفجر:
2024-06-29@23:51:03 GMT

رمضان 2024.. ملخص الحلقة 19 من مسلسل "بـ100 راجل"

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

 

بدأت الحلقة 19 من مسلسل بـ 100 راجل بسؤال علام لزوجة أبيه لبنى عن سبب وجودها في منزل طليقها عبد الله ويخبرها أنه لن يقول لوالدها شئ لتخبره لبنى أنها تعلم أنه يتحدث مع سوزي وأنها تستطيع أن تخبر عباس والده.


 

يحاول علام أن يقنع والده أن يعمل لدى عبد الله بعد أن توقف عملهم في السيارات المسروقة بسبب مراقبة الشرطة لهم وليطمئنه علام أخبره أنه سيبلغ عن سرقة السيارات الذي ملكهم والسائقين سيحضرهم عبد الله ليوافق عباس.




 

يذهب عابد لمقابلة سوزي لكي تجعله يرى ابنه ولكن يجد سوزي معها حراس وتخبره أن لا يقول لأحد أنه قابلها وأنها ستقوم بمقابلته مرة أخرى لتخبره السبب الأخر لتركها المنزل وتجعله يرى ابنه.


 

تذهب زينب زوجة صقر لمنزله وتخبر غالية أنها تشعر بالجوع لتذهب غالية للمطبخ وتتركها لتبحث زينب في القصر لتجد أن مشيقة على قيد الحياة ولم تموت لتهددها مشيقة أنها ستظل في المنزل حتى يأتي صقر.

 

يخبر صقر زينب أن لا تخبر أحد عن حقيقة وفاة مشيقة وألا تتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، يذهب عبد الله لـ عباس ويعطيه 50 ألف جنية لكي ينقل له البضاعة ليوافق عباس بعد رؤيته للأموال. 
 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 

 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

 


ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل أحداث مسلسل بـ ١٠٠ راجل أبطال مسلسل بـ 100 راجل الفجر الفني نانسي صلاح ابراهيم السمان

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان طارق لطفي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "تعاقدت رسميًا على العتاولة 2 وشخصية خضر موجودة بس بشكل مختلف، وسعيد جدًا بثقة الجمهور في فريق العمل، وردود الأفعال الإيجابية والمحفزة على بذل جهد أكبر، الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مفاجأة موسم رمضان 2025".

طارق لطفي يحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا في مسلسل "العتاولة"

جسد الفنان طارق لطفي شخصية "خضر" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضى، الشقيق الأكبر لأخيه "نصار" الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا، وهو شخصية غير سوية وتكمن الشر لمن حولها من أجل السيطرة والنفوذ والثراء السريع، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها بسبب أحداث قاسية تعرض لها في طفولته.

شارك في مسلسل "العتاولة" كل من؛ أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مصطفى أبو سريع والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إشادات الجمهور بمسلسل "العتاولة"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل "العتاولة" منذ بداية عرض الحلقة الأولى في موسم رمضان، ومن أبرز التعليقات؛ "مسلسل العتاولة حلو أوي، فريق العمل حابب بعضه ومبسوط وهو بيشتغل، مفيش ممثل أو نجم ظاهر علي التاني كل واحد ليه لحظته و ليه منطقته، العتاولة أحسن مسلسل في رمضان، فخور بالكرو كله، باسم سمرة ممتع كالمعتاد، طارق لطفي كل مرة يبهرني ممثل بمعنى الكلمة".

المخرج أحمد خالد موسى يعلن عن جزء ثان لمسلسل "العتاولة"

كشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" ليكون عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • المصباح يعزي في استشهاد عباس أركو مناوي
  • ثمن نهائي أورو 2024.. إيطاليا تصطدم بسويسرا و ألمانيا تواجه الدانمارك
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • مواعيد مباريات دور 16 يورو 2024 والمنتخبات المتأهلة