ناس وخدمات، وزارة الصحة تقدم 12.1 مليون خدمة طبية مجانية ضمن حملة 100 يوم صحة،وأكد أن المبادرة تهدف لقليل الأعباء على المواطنين، حيث إن الفحص الطبي والعلاج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وزارة الصحة تقدم 12.1 مليون خدمة طبية مجانية ضمن حملة 100 يوم صحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وزارة الصحة تقدم 12.1 مليون خدمة طبية مجانية ضمن...

وأكد أن المبادرة تهدف لقليل الأعباء على المواطنين، حيث إن الفحص الطبي والعلاج كان يحمل المواطن غير القادر وحتى القادر أعباء إضافية، وأضافت أنه تم إصدار 94 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال الـ15 يوما الماضية من مبادرة 100 يوم صحة، ولفت إلى أنه يتم الاهتمام بمبادرات الصحة من أجل الوصول إلى المواطن في الأماكن التي لا يستطيع فيها تلقي الخدمة وذلك من خلال العيادات المتنقلة.

وفى حالة الحاجة إلى تركيب صمام أو قلب مفتوح أو زراعة كلى، قال وزير الصحة إنهم يتم تحويل الحالة للمستشفى وإصدار قرار علاج على نفقة الدولة والقيام بالعملية الجراحية دون تحمل المريض أى تكاليف إضافية.

   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الصحة تقدم 12.1 مليون خدمة طبية مجانية ضمن حملة 100 يوم صحة وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة الفيوم تدرب رؤساء فرق مكافحة العدوى عن التحديثات الاخيرة

قامت ادارة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتور محمود جبيلى -مدير الادارة وبرعاية  الدكتور سامح العشماوى -وكيل وزارة الصحة بالفيوم بعمل يوم تدريبي كامل لرؤساء فرق مكافحه العدوى ومسؤلي الترصد و مكافحة المقاومة لمضادات الميكروبات وذلك عن التحديثات الاخيرة الخاصة بتعريف حالات عدوى المستشفيات وكيفية رصد حالات العدوى والإجراءات المتخذة لتلافي حدوث عدوى.

كما تم التدريب على معايير وصف المضاد الحيوي بالمستشفيات وكيفيه قياس نمط استهلاك المضادات الحيويه وذلك  حرصا لعدم حدوث مقاومة للمضادات الحيوية وظهور سلالات جديدة مقاومة.

حضر التدريب ١٥ متدرب  وتم التدريب بقاعة الدكتورة  داليا رشدي بمدرسة التمريض

وقام بالتدريب الدكتور محمود احمد جبيلي -مدير ادارة مكافحة العدوى بالمديرية  وشيماء علي واسراء محمود.

حملة "من بدرى امان"

ومن جهه اخرى تنظم وزارة الصحة والسكان  حملة مكثفة لتفعيل المبادرات الرئاسية فى   9 محافظات منها الفيوم  تحت شعار (من بدرى امان) وذلك بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس والقري المجاورة للاستفادة من خدمات حملة 30يونيو المكثفة (من بدري امان ) وذلك بارض وهيبة بوسط سنهور يوم الاحد  30 يونيو من الساعة التاسعة صباحا و حتي  السادسة   مساء وذلك برعاية الدكتورخالد عبد الغفار -وزير الصحة والسكان و الدكتور احمد الانصارى -محافظ الفيوم وتحت اشراف الدكتورمحمد حسانى -مساعد الوزير لشئون المبادرات والدكتور سامح العشماوي -وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

والخدمات التى سيتم تقديمها خلال المبادرة تشمل  قياس السكر العشوائى وقياس ضغط الدم والطول والوزن والسمنة و فحص الثدي و خدمات الكشف المبكر عن اورام الثدي والرئة والقولون  ومسحة عنق الرحم للكشف المبكر عن اورام عنق الرحم بالاضافة الي إجراء تحليل  وجود الدم في البراز وتحليل البروستاتا .

ويجري الفحص عن طريق أطباء مدربين  ,وتجري القياسات عن طريق ممرضات مدربات

وتجري التحاليل عن طريق الفرق الخاصة بمعملي البرج و المحتبر بالمجان.

IMG-20240627-WA0021 IMG-20240627-WA0024 IMG-20240627-WA0023

مقالات مشابهة

  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1400حالة في قافلة طبية مجانية ببني سويف
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل (فيديو)
  • صحة الفيوم تدرب رؤساء فرق مكافحة العدوى عن التحديثات الاخيرة
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بني عباد
  • «الرعاية الصحية»: تقديم 44 مليون خدمة طبية ضمن «التأمين الشامل» خلال 5 سنوات
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد
  • مع توافد عودة الحجاج.. الصحة تقدم نصائح للعائدين من الحج