شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مساء الليلة انطلاق حملة تغريدات لإحياء ليلة عاشوراء، صنعاء 8211; سبأ تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي 8220;تويتر 8221; لإحياء ليلة عاشوراء. ودعا .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مساء الليلة.

. انطلاق حملة تغريدات لإحياء ليلة عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مساء الليلة.. انطلاق حملة تغريدات لإحياء ليلة عاشوراء
صنعاء – سبأ : تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لإحياء ليلة عاشوراء. ودعا المنظمون إلى المشاركة الواسعة في حملة التغريدات وفاءً للإمام الحسين عليه السلام وتجديدا للعهد والولاء لسيد الشهداء، على الهاشتاق: #هيهات_منا_الذلة واربط بنك التغريدات: bit.ly/ashura45

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مساء الليلة.. انطلاق حملة تغريدات لإحياء ليلة عاشوراء وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مساء اللیلة

إقرأ أيضاً:

اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 9:47 ص بغداد/شبكة أخبارالعراق- أفاد مصدر محلي في كركوك، بأن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد سيصل جواً ،اليوم الخميس، إلى المحافظة بزيارة رسمية.واضاف، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد سيقوم بزيارة هي الأولى من نوعها للمحافظة وستحط طائرته في مطار كركوك قادماً من العاصمة بغداد وسيكون في استقباله محافظ كركوك ريبوار طه، ورئيس مجلس محافظة كركوك إبراهيم محمد حافظ وعدداً من المسؤولين المحليين”.وأضاف أن “رئيس الجمهورية سوف ينتقل إلى مبنى المحافظة لعقد اجتماعات مع المحافظ وعدداً من مديري الدوائر الحكومية في كركوك”.وأكد المصدر أن “رئيس الجمهورية سينتقل بعدها إلى قاعة المركز الثقافي للمشاركة في إحياء مراسم الذكرى السنوية لوفاة عديله رئيس الجمهورية الأسبق جلال طالباني وسيلقي كلمة في القاعة وسط حضور رسمي وجماهيري”.

مقالات مشابهة

  • انطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية
  • 11 أكتوبر.. إيهاب توفيق يستعد لإحياء حفل جديد في كايرو جاز (صورة)
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • انطلاق فعاليات "منصة الحكواتي" بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • حفلين لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا القاهرة ودمنهور.. الليلة
  • اليوم..رشيد في كركوك لإحياء ذكرى وفاة عديله (جلال الطالباني)
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال