صحافة العرب:
2024-10-04@12:50:20 GMT

أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود،  عدن وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر إعلامية جنوب اليمن، اليوم الخميس ،أن شركة النفط في عدن قررت رفع .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود
  عدن / وكالة الصحافة اليمنية // كشفت مصادر إعلامية جنوب اليمن، اليوم الخميس ،أن شركة النفط في عدن قررت رفع أسعار الوقود في عدن والمحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف. وأفادت المصادر ، أن الشركة رفعت سعر اللتر البترول إلى الى 1065 ليصل سعر الدبة البترول 20 لتر إلى 21300 ريال، في جرعة جديدة تضاعف معاناة المواطنين جراء تردي الخدمات وتدهور الوضع المعيشي وانهيار الاقتصاد. واعتبر مراقبون ان أي زيادة في أسعار الوقود، تعذ مؤشرا على المرحلة الأخيرة من الانهيار الاقتصادي في مناطق سيطرة التحالف جنوب وشرق اليمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنباء عن جرعة جديدة في أسعار الوقود وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

استشاري أمراض قلب: لا توجد أي خلطات تستطيع أن تنظف شرايين القلب.. وأقل جرعة من أدوية الكولسترول كان مفعولها أقوى

المناطق_متابعات

أكد الدكتور فواز العنزي بروفيسور أمراض القلب والباطنية في مستشفى جامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الحديث عن وجود خلطات ومستحضرات تخفض الكوليسترول و تعمل على تنظيف شرايين القلب غير صحيح.

وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إكس: لا توجد أي خلطات تستطيع أن تنظف شرايين القلب، ولم يثبت أبدا وللأسف أدى إلى أمراض وحتى لوفاة الكثير.

أخبار قد تهمك استشاري أمراض قلب يكشف 5 أسباب خطيرة تؤدي لـ “تسارع النبضات”.. تعرف عليهم 29 أكتوبر 2022 - 3:24 مساءً استشاري أمراض قلب يحذر من المزاح مع أصحاب هذا المرض 8 يناير 2022 - 10:45 مساءً

وأضاف: “هناك بحث نشر في مجلة American College of Cardiology ، قارن بين جميع هذه الخلطات إلى يدعي البعض أنها تنظف شرايين القلب وأدوية الكوليسترول، وفشلت هذه الخلطات وهذه المستحضرات تماما في خفض الكوليسترول أو تنظيف الشرايين القلبية”.

وتابع: بل إن أقل جرعة من أدوية الكولسترول كان مفعولها أقوى وأهم من جميع هذه الخلطات.

https://x.com/drfawazalenezi/status/1798372673002647624?s=48&t=FzcqnfSNSFQ96gnk7pklqA

مقالات مشابهة

  • جريمة جديدة تهز اليمن.. العثور على مواطن مشنوقًا في شجرة!!
  • استشاري أمراض قلب: لا توجد أي خلطات تستطيع أن تنظف شرايين القلب.. وأقل جرعة من أدوية الكولسترول كان مفعولها أقوى
  • اعتماد 16 شركة جديدة لتوزيع المحروقات بالمغرب.. هل سيساهم ذلك في تخفيض الأسعار؟
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • انخفاض غير محسوس في أسعار المحروقات يفاقم معاناة المغاربة وسط غلاء المعيشة
  • الشرعية تعرض على التحالف رؤية جديدة لتطوير القوات المسلحة اليمنية والدعم المطلوب لذلك
  • سقطرى…مسؤول محلي يطالب بخفض أسعار تذاكر طيران اليمنية 
  • النفط النيابية تكشف عن وجود توجه لإنشاء ستة مصافٍ جديدة
  • النفط يقفز 3% بعد أنباء عن ضربة صاروخية إيرانية على إسرائيل
  • وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر بالجيش اللبناني: لم نرصد أي توغل بري إسرائيلي