بوابة الوفد:
2024-07-04@09:55:38 GMT

Snapchat تعلن عن ميزة مدفوعة الأجر لحيوانك الأليف

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

لدى Snapchat ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمشتركين: إصدارات Bitmoji لحيوانك الأليف. الميزة، والتي للأسف لا تسمى "petmoji"، تسمح للمستخدمين بالتقاط صورة لصديقهم ذو الأرجل الأربعة لإنشاء صورة رمزية تشبه الرسوم المتحركة لمرافقة Bitmoji الخاصة بهم في Snap Map.

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركتها الشركة، يبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاختيار من بين عدد قليل من الأشكال المختلفة للصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بعد مشاركة صورة لحيواناتهم الأليفة.

يعد هذا تخصيصًا أقل بكثير مما يمكنك القيام به باستخدام Bitmoji المستوحى من الإنسان، على الرغم من أنه يجب أن يسمح للمستخدمين بإنشاء شيء يشبه حيوانهم الأليف في IRL. (لا توجد معلومات حول ما إذا كان بإمكان Snap يومًا ما تقديم ملحقات الحيوانات الأليفة ذات العلامات التجارية للصور الرمزية للحيوانات كما تفعل مع Bitmoji البشري.)

تعد الإضافة أيضًا أحدث مثال على كيفية احتضان Snap لميزات الذكاء الاصطناعي في عرض الاشتراك الخاص بها. منذ ظهور Snapchat + لأول مرة في عام 2022، استخدمت الشركة الخدمة المتميزة لتجربة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية، بما في ذلك مساعد MyAI الخاص بها بالإضافة إلى الميزات التي تعمل بالكاميرا مثل Dreams واللقطات المولدة بالذكاء الاصطناعي. أعلنت الشركة في ديسمبر أن لدى Snapchat + أكثر من 7 ملايين مشترك.

وفي أماكن أخرى، أضافت Snap بعض التحديثات لغير المشتركين أيضًا. يضيف التطبيق ميزة قالب جديدة لتسهيل تحرير المقاطع، وإيماءات جديدة تعتمد على التمرير لإرسال اللقطات وتعديلها بسرعة أكبر. سيدعم Snapchat أيضًا تحميلات فيديو أطول للقصص وSpotlight. يمكن الآن أن تصل مدة اللقطات داخل التطبيق إلى ثلاث دقائق، بينما سيدعم التطبيق عمليات تحميل تصل إلى خمس دقائق.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)

خضعت الفنانة السورية أصالة، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور حسين باشا، وذلك بالتزامن مع طرح أحدث ألبومتها بعنوان «ثم أنا» والتي فاجأت به الجمهور بتقديم أغاني باللهجة الخليجية والعراقية.

جلسة تصوير أصالة

وقال المصور حسين باشا: إن جلسة تصوير الفنانة أصالة، هي أول تعاون بينهما، مبينًا في تصريحات صحفية، أنه استخدم تكنيك over power the sun وطريقة جديدة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

أصالةألبوم ثم أنا

وطرحت شركة روتانا، خلال الأيام الماضية ألبوم أصالة الجديد بعنوان «ثم أنا»، وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم الفنانة أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاً«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

مقالات مشابهة

  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • آبل تفتقر للشفافية فيما يتعلق ببيانات Apple Intelligence
  • يوم 5 جويلية عطلة مدفوعة الأجر
  • إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد| قانونًا في هذه الدولة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • صور الذكاء الاصطناعي تتنبأ.. دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة
  • السويد تمنح الأجداد إجازة مدفوعة الأجر لرعاية أحفادهم
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين
  • مدفوعة الأجر.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024