شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن محامو الطوارئ المدنيون الفارون من مناطق الاشتباكات يتعرضون لانتهاكات من طرفي الحرب، قالت مجموعة محامو الطوارئ، في بيان، إن المدنيين الفارين من مناطق الاشتباكات، يتعرضون لانتهاكات عديدة من قبل طرفي الحرب أثناء خروجهم للولايات .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محامو الطوارئ: المدنيون الفارون من مناطق الاشتباكات يتعرضون لانتهاكات من طرفي الحرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محامو الطوارئ: المدنيون الفارون من مناطق الاشتباكات...

قالت مجموعة محامو الطوارئ، في بيان، إن المدنيين الفارين من مناطق الاشتباكات، يتعرضون لانتهاكات عديدة من قبل طرفي الحرب أثناء خروجهم للولايات المجاورة للعاصمة السودانية الخرطوم. الخرطوم:التغيير  وكان الجيش السوداني، على أعلن لسان ناطقه الرسمي عبر بيان رسمي عن إغلاق طريق الخرطوم – بارا، حيث اعتبر العابرين للطريق القومي أهدافاً عسكرية، حسبما ذكر البيان.  كما …

محامو الطوارئ: المدنيون الفارون من مناطق الاشتباكات يتعرضون لانتهاكات من طرفي الحرب صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامو الطوارئ: المدنيون الفارون من مناطق الاشتباكات يتعرضون لانتهاكات من طرفي الحرب وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن الزعم بتعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل خلال زيارتهم لذويهم.

وأكد المصدر، أن تلك الإدعاءات تأتي في إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية باختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأي العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

المؤتمر: قرار النيابة باستبدال العمل بالحبس خطوة نحو تعزيز حقوق الإنسان

محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "

مقالات مشابهة

  • محامو تونس يحتجون تنديدا بـالانتهاكات ..القضاة في حالة خوف
  • بايدن يدعو طرفي النزاع في السودان لاستئناف المفاوضات وإنهاء الحرب
  • ترامب: الرؤساء المهمون فقط هم من يتعرضون لإطلاق النار
  • «بايدن» يُطالب طرفي الصراع بالسودان بإنهاء الحرب
  • مقتل وإصابة 5 أشخاص إثر هجمات جوية روسية على مناطق أوكرانية
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • ليبيا تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة بالجنوب
  • محامون يتعرضون للتهديد من قبل قضاة حوثيين: سنضطر لتطبيق المادة 122 من التعديلات القضائية!! ما هي المادة المقصودة؟