شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس أبو سمرة في قلقيلية، الشهيد فارس أبو سمرة رام الله دنيا الوطنشارك الآلاف من أبناء شعبنا في محافظة قلقيلية، مساء اليوم الخميس، في تشييع جثمان الطفل فارس شرحبيل أبو .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس أبو سمرة في قلقيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس أبو سمرة في قلقيلية
الشهيد فارس أبو سمرة رام الله - دنيا الوطنشارك الآلاف من أبناء شعبنا في محافظة قلقيلية، مساء اليوم الخميس، في تشييع جثمان الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة، الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة أمس، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية.

وانطلق موكب التشييع بمراسم عسكرية من مستشفى درويش نزال الحكومي، وصولا إلى منزل عائلة الشهيد، حيث ألقى أفراد عائلته وأصدقاؤه نظرة الوداع عليه، قبل أن ينقل إلى مسجد السوق، حيث أدى المواطنون صلاة الجنازة على روحه الطاهرة بعد صلاة العصر، ومن ثم حمل جثمان الشهيد على الأكتاف إلى مقبرة الشهداء في المدينة حيث ووري الثرى، وسط هتافات تندد باستهداف الاحتلال للأطفال وقتلهم.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس أبو سمرة في قلقيلية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل

علم « اليوم24″، من مصادر مطلعة، أن ادريس حنيفة، رئيس الكوكب المراكشي، لا يزال متشبثا بمنصبه، بالرغم من فتح باب الترشح للرئاسة، في ظل عدم ترشح أي شخص لتولي المنصب، نظرا للمشاكل الكثيرة التي يعيشها فارس النخيل.

وتابع المصدر ذاته، أن حنيفة يباشر الاستعداد للموسم المقبل، بعدما استقر بنسبة كبيرة على المدرب عزيز الدنيبي، لقيادة الفريق خلفا للصحابي، بتوصية من المستشار التقني منذ الموسم الكروي الماضي، الإطار « رضى حكم ».

وأضاف المصدر عينه، أنه تم الاتفاق على بنود العقد، عقب اجتماع عقد أول أمس الجمعة بين الطرفين، في انتظار التوقيع عليه في غضون الأيام القليلة القادمة، بعد وضوح الرؤية بخصوص استمرار الرئيس الحالي من عدمه.

وفشل الكوكب المراكشي في الصعود للقسم الاحترافي الأول، رغم انتصاره بهدف نظيف على شباب بنجرير، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأنهى الكوكب المراكشي الموسم الرياضي المنتهي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، متخلفا عن الدفاع الحسني الجديدي الصاعد للقسم الاحترافي الأول بنقطة واحدة فقط، علما أن فارس النخيل حقق خلال 30 جولة 14 انتصارا و9 تعادلات، مقابل تعرضه لسبع هزائم.

كلمات دلالية ادريس حنيفة الكوكب المراكشي

مقالات مشابهة

  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • الشرطة: مقتل مواطن في مدينة قلقيلية
  • مقتل مواطن في قلقيلية
  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرق قلقيلية
  • بالفيديو.. العدو يستهدف محيط مقبرة خلال مراسم تشييع في الجنوب
  • تشييع 3 عمال دفاع مدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة.. فيديو
  • تشييع جثمان مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد أحمد الجنيد
  • مواجهات بين الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين في كفر قدوم شرق قلقيلية
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس