أكد الدكتور شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على استمرار تشغيل عيادات الأسنان أيام الجمعة من كل أسبوع وذلك تيسيرًا على المرضى الذين يصعب عليهم تلقى الخدمة خلال باقي أيام الأسبوع ولتخفيف الضغط على العيادات وتوفيرًا للخدمة طوال أيام الأسبوع.


وحرص فريق طب الأسنان بإشراف الدكتور محمد يونس مدير إدارة طب الأسنان بالمديرية والدكتور كريم قنديل مدير طب الأسنان العلاجي بالمديرية على تفقد  المستشفيات بمستشفى كفر الشيخ العام، مستشفى الرمد بكفر الشيخ، مستشفى سيدي غازي المركزي، مستشفى الحامول، مستشفى برج البرلس المركزي، مستشفى دسوق العام، مستشفى فوة المركزي، مستشفى بيلا، مستشفى حميات كفر الشيخ، مستشفى مطوبس ومستشفى سيدي سالم.


 

وأشاد الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بجهود الأطباء والتمريض وسرعة استجابتهم للعمل الوطني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشفيات صحة كفر الشيخ كفر الشيخ العام مستشفى سيدي سالم مستشفى كفر الشيخ العام مستشفي حميات

إقرأ أيضاً:

الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام

أكد الأستاذ الجامعي عبدالحميد الفضيل،  إن “قرار إلغاء الضريبة على سعر الصرف قد صدرت فيه أحكام عدة فأحكام القضاء واجبة التنفيذ هذا من الجانب القانوني ولايمكن الجدال فيه”.

وقال “الفضيل” في تصريخ خاص لقناة “تبادل” أنه “من حيث النظرة الاقتصادية نأمل من الإدارة الجديدة أن تبدأ أولى أعمالها بتنفيذ أحكام القضاء لأن ذلك سوف يترتب عليه الكثير من الجوانب الاقتصادية الايجابية والتي تتمثل في ارتفاع قيمة الدينار الليبي”.

وتابع؛  “أي انخفاض سعر الصرف في السوق الموازية وهذا يؤثر على انخفاض الأسعار بشكل عام وهذا سيؤدي إلى ارتفاع القدرة الشرائية، لافتا إلى أن هذا سيجعل المصرف المركزي يلجئ جزء من احتياطياته”.

وأردف؛ “ولكن لامانع من ذلك إذا كان الاستخدام سوف يقود إلى استقرار نقدي أي سيكون هناك انسيابية في بيع النقد الأجنبي سواء كانت الأغراض الشخصية او الاعتمادات المستندية”.

وأشار إلى أنه “لابد أن يصاحب إلغاء الضريبة فتح الحوالات السريعة لصغار التجار وهذا مهم جدا لاصلاح الفجوة بين سعر الصرف الرسمي والسعر في السوق الموازية”، لافتًا إلى أنه “لو اتبع المصرف المركزي هذه الخطوات بالتأكيد سوف يلاحظ انخفاض سعر الصرف في السوق الموازية إلى 5.0دينار، وفي المصرف المركزي 4.75 دينار”.

وختم موضحًا أنه يتوقع على الصعيد الشخصي أن “يغض المركزي الطرف عن أحكام القضاء وسيستمر ببيع النقد الأجنبي من خلال وجود الضريبة كون أن الضريبة تلقائيا ستسقط مع نهاية العام الحالي”.

الوسومالفضيل

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة اللبنانية: 25 قتيلا في غارات إسرائيلية الجمعة
  • مواعيد تسكين طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بكفر الشيخ
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنقذ سبعينية من مضاعفات ورم سرطاني منتشر ببطانة الرحم بطول 15 سم
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • الفضيل: أتوقع استمرار المركزي بيع النقد الأجنبي بالضريبة حتى نهاية العام
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • الصحة: تشغيل جراحات القلب في مستشفى الزقازيق وإجراء أول قلب مفتوح بطامية المركزي
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي