شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وردنا للتو صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجلة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية وهذا ما سيحدث والكل في ترقب تفاصيل، وردنا للتو صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجل ة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية وهذا ما سيحدث والكل في ترقب تفاصيل،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وردنا للتو.

. صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجل ة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وردنا للتو.. صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجلة...
وردنا للتو.. صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجلة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وردنا للتو.. صنعاء تعلن عن حدث هام وتطلق دعوة عاجلة لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية.. وهذا ما سيحدث والكل في ترقب (تفاصيل) وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. انفجار كبير يهز العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة

أكد مراسل RT، إن غارات جوية استهدفت معسكر الصيانة في منطقة الحصبة شمالي العاصمة صنعاء ومنطقة الكثيب شمال مدينة الحديدة، وأضاف أن ثلاث غارات استهدفت محافظة البيضاء.

 

وأفادت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين بأن مقاتلات أمريكية وبريطانية شنت غارات على العاصمة صنعاء ومحافظتي الحديدة وذمار بسلسلة غارات.

 

وأوضحت مصادر محلية أن الطيران الأمريكي البريطاني شن 4 غارات على مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء.

 

وأشارت إلى أن الطيران استهدف بـ 7 غارات منطقة الكثيب ومطار الحديدة كما شن غارة على جنوب مدينة ذمار.

 

https://mf.b37mrtl.ru/media/vids/2024.10/6700156342360417e25eae0c.mp4https://mf.b37mrtl.ru/media/pics/2024.10/original/6700179142360417e25eae10.pnghttps://mf.b37mrtl.ru/media/vids/2024.10/6700174c4c59b729ef4532a7.mp4

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. انفجار كبير يهز العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة
  • أربعة انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024
  • عاجل وردنا للتو| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات جوية على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • «الصحة العالمية»: تعزيز أنظمة الرعاية والدعم للمسنين في جميع أنحاء العالم
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • إيران تمدد إلغاء الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد - تفاصيل
  • الطيران المدني الإيراني يمدد إلغاء جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى