قامت الشركة الوطنية مصر للطيران، بتوقيع بروتوكول مع شركة N.S.A.S Travel وذلك لتفعيل Access of Using NDC API-OUT بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تطوير وتحسين طرق التوزيع لحجوزات الرحلات الجوية وذلك في ضوء توجه مصرللطيران نحو التوسع في تغطية الأسواق العالمية بأحدث طرق التوزيع للوصول لأسواق جديدة وزيادة كفاءة الحجز وتوسيع قاعدة العُملاء وذلك دعمًا لحركة السياحة والسفر عبر المطارات المصرية.

 

 

يأتي ذلك استكمالًا لاسترتيجية التطوير المُستمرة التي تنتهجها مصرللطيران والتي تأتي على رأس أولوياتها تطوير قنوات البيع المتنوعة ومن ضمنها قنوات التوزيع الجديدة NDC (EGYPTAIR Retailing System- ERS)

حضر مراسم التوقيع من جانب مصرللطيران عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وأمير طه مدير عام الإدارات العامة للشئون المالية ومحمد الفولي مدير مشروع قنوات التوزيع الجديدة- NDC ومن جانب شركة N.S.A.S المهندس سيف بهجت رئيس الشركة والمهندس طارق عدوي والسيد خالد جاد.

ومن جانبه صرح عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية بأن توقيع هذا البروتوكول يعد خطوة هامة للاستفادة من EGYPTAIR NDC مشيرًا إلى أنه يتطلع إلي تحقيق المزيد من النجاحات والنتائج الإيجابية والتي ستعود بالفائدة علي الجانبين.

كما رحب المهندس سيف بهجت رئيس شركة N.S.A.S Travel بتوقيع البروتوكول مع شركة مصر للطيران مؤكدًا علي بذل المزيد من العمل لإنجاح الاتفاق وزيادة حجم المبيعات علي شركة مصرللطيران.

هذا ويُعزز برنامج NDC من قدرة التواصل بين شركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر(B2B) سواء شركات السياحة المُعتمدة (IATA) أو غير المُعتمدة (Non IATA)، حيث تتيح المنصة الخاصة بمصرللطيران ers.egyptair.com تقديم جميع الخدمات ذات المُحتوى المتنوع مثل عرض صور وفيديوهات بجودة وتقنية عالية، بجانب عرض مواعيد الرحلات وأسعارها والخدمات الإضافية (Ancillary Services) بشكل أفضل مما هو عليه الآن من خلال أنظمة التوزيع العالمية (GDSs).

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرحلات الجوية الأسواق العالمية الجدى خدمات وطني مهندس الأسواق مصر للطيران الشركة الوطنية حركة السياحة مدير عام تأتي الرحلات الشركة الوطنية مصر للطيران أسواق العالم رئيس شركة الادارات العامة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تعرف على شريف فتحي وزير السياحة والآثار المحتمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداول العاملون بالقطاع السياحي أنباء عن تولي شريف فتحي وزير الطيران الأسبق، مسؤولية وزارة السياحة والآثار في الحكومة الثانية للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والتي ستؤدي اليمين الدستورية صباح غدا الأربعاء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفتحي من مواليد 18 أبريل 1963، وعمل في مجال الطيران المدني لأكثر من 27 عامًا، وتقلد الوزير الجديد العديد من المناصب في العديد من دول العالم، منها مدير إقليمي للخطوط الملكية الهولندية، وخطوط نورث وست الجوية الأمريكية، والمدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تقلد فتحى منصب مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران ومدير عام إدارة تعظيم العائد والمنظمات الدولية بمصر للطيران، ورئيس مجلس إدارة شركة اير كايرو والمدير التنفيذي لشركة العربية للطيران.

وقد أتم فتحي العديد من الدراسات والدورات التدريبية في مجال الإدارة العليا منها: برنامج الإدارة نحو التغيير بمونتريال وجنيف، وبرنامج إدارة الجودة من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة بأمستردام، وبرنامج الإدارة المنظمة الأمريكية للإدارة في مجالات: القيادة والإدارة والشؤون المالية والتسويق ، وكذلك عدة دورات في مجال إدارة المفاوضات، إدارة الأزمات، الاتفاقيات الحكومية الدولية، القضايا البيئية والسياسية.

وقد تولى رئاسة الشركة القابضة لمصر للطيران فى 27 أغسطس 2015 وحتى اختياره وزيراً للطيران المدني في مارس 2016 وحتى يونيو 2018، في عهد الراحل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ويشغل حاليا شريف فتحي، منصب أمين عام المنظمة العربية للسياحة.

مقالات مشابهة

  • شريف فتحي يؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي وزيرا للسياحة والآثار
  • قبل حلف اليمين بساعات... تعرف على شريف فتحي وزير السياحة القادم
  • وزير سابق.. 10 معلومات عن شريف فتحي المرشح لوزارة السياحة
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير الطيران المدني الجديد
  • سامح حفني.. أشهر قائد إيرباص يهبط وزيرا للطيران في التشكيل الوزاري الجديد
  • الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور
  • تعرف على شريف فتحي وزير السياحة والآثار المحتمل
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون للترويج للاستثمار
  • البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري