"مررت بـ 3 تجارب شعرت بانهزامي فيهم".. هكذا كشف الفنان حسن الرداد عن شعوره بعد وفاة والدته وحماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز قبل أعواك، مشيرًا إلى أنه يشعر دومًا بأنه إنسان مُبتلي في حياته منذ رحيل شقيقه ووالده وهو في مقتبل مرحلة الشباب.

 


وقال الرداد في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج إنه مر بحالة انهزامية بعد توسلاته إلى الله بشفاء والدته وحماه وحماته وتجاوزهم لأزماتهم الصحية بسلام، ولكن القدر الذي يؤمن به كان له رأي آخر، حسب قوله، مضيفًا: "أذكر أنني كنت أنظر إلى مؤشر الأكسجين وقت احتجاز والدتي بغرفة العناية المركزة، وشعرت بعجز شديد حينها، وكنت مستعد أن أبيع نفسي مقابل أن تبقى هي على قيد الحياة.

 


وتابع: ويشاء القدر أن سمير غانم يتوفى داخل نفس الغرفة التي شهدت وفاة أمي، ووقتها لم أكن قادرًا على زيارته كي لا أتذكر فترة مرض والدتي، وبعدها كانت الصدمة الكبرى برحيل حماتي دلال عبدالعزيز، فشعرت حينها بانهزام رهيب.

 


وتذكر حسن الرداد لحظة مؤلمة لا ينساها وقت تلقيه عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز على المقابر بعد دفنها: أحد المصورين ألتقط لي صورة وأنا شارد الذهن أثناء تلقي العزاء، فوقتها مر شريط ذكريات أمام عيني واسترجعت ما حدث لي منذ رحيل شقيقي ووالدي ووالدتي وحمايا وحماتي، وأنا مؤمن بالقدر ولكن ما مررت به في حياتي كان صعبًا للغاية.

 


يذكر أن الفنان حسن الرداد ينافس بمسلسل "محارب" في سباق دراما رمضان الحالي، ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، محمود الليثي، سلوى عثمان، نرمين الفقي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)

علق الفنان أحمد عزمي، على منشوره على صفحته بموقع التواصل “فيس بوك” لمناشدة الشركة المتحدة إعادته للمشاركة بالأعمال الفنية لأنه غائب منذ فترة طويلة، قائلا: "ابني قالي إني تريند بعد كتابتي لبوست رغبتي في تسليط الضوء على تاريخي في التمثيل ورغبتي في العودة للتمثيل".

أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج تعرف على شروط حضور حفل صاحبة السعادة فى العالمين


وأضاف أحمد عزمي  خلال حواره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة ” المذاع على قناة "دي إم سي": "ابني قالي الناس بتقوله إن بابا كاتب كلام موزون بالذهب"، معقبا: "ابني آدم  فرح لما عرف إني طالع مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة".


وتابع أحمد عزمي :" انزعجت من بعض ردود الأفعال على البوست اللي كتبيته عن رغبتي في العودة للتمثيل"،مردفا: "موقف الشركة المتحدة معي وعودتي للتمثيل من خلال عمل فني أدى إلى توقف العديد من ردود الفعل السيئة على البوست الذي كتبته". 

وحرص الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على دعم النقابة للفنان أحمد عزمي، بعدما نشر منشوراً طالبه فيه بالحصول على فرص عمل، وناشد زملائه في الوسط الفني والشركة المتحدة على توفير فرصة لتحقيق ذاته من خلال مشاركته في الدراما المصرية.

نقيب المهن التمثيلية يدعم أحمد عزمي 

وأكد أشرف زكي في تصريحاته الأخيرة، قائلاً : «نقابة المهن التمثيلية تدعم بقوه الفنان أحمد عزمي ، وسنتحدث مع الشركات المنتجة ليكون متواجدا في أعمال درامية خلال الفترة القادمة» .


من ناحيته، خاطب الفنان أحمد عزمي زملاءه وأصدقائه من الوسط الفني مساعدته ومساندته في توفير فرصة عمل فى أي فيلم أو مسلسل سواء فى موسم رمضان أو خارجه، ونشر أحمد عزمي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل، تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

واضاف أحمد عزمي في حديثه: «وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع الأستاذ صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل».


وانهى أحمد عزمي حديثه، معلقاً: «أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر».

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: الأسرة أول مرحلة لمنع تطرف أبنائها (فيديو)
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • شقيقة محمد صلاح تكشف ملامح من رحلة نجاحه: دعوات والدتي سر التألق
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • "بنسيون دلال" و"الهوى سلطان" في السينمات أكتوبر المقبل
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن