بدأت أحداث الحلقة الرابعة مسلسل جودر بإخبار مسرور السياف شهريار بوجود دخيل في القصر ويأخذ شهريار سيف  ويذهب لغرفة شهرزاد يتهمها بالخيانة، وبمجرد رفعه للسيف لقتل الدخيل وجد أنها دنيا زاد شقيقة شهرزاد، والتي أعطتها شقيقتها خنجرا لقتل شهريار.

يتشاجر عمر "محمود البزاوي" مع ولديه سالم وسليم لأنهما لا يساعدان جودر فى محل القماش، ويتركاه بمفرده في المحل، ويصرفون الأموال فى الحانة.

 

قصة مسلسل جودر 
 


تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.
مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.
 

 

أبطال مسلسل جودر


مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 4 مسلسل جودر الحلقة الرابعة الحلقة الرابعة مسلسل جودر موعد مسلسل جودر موعد عرض مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر قنوات عرض مسلسل جودر قصة مسلسل جودر أحداث مسلسل جودر أبطال مسلسل جودر مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني