شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الداخلية التونسي 10 سنوات من الفوضى وقرار الرئيس أنقذ وحمى الشعب، Globallookpressالبرلمان التونسي قال وزير الداخلية التونسي كمال الفقي، في رده على أسئلة النواب خلال جلسة بالبرلمان، إن .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية التونسي: 10 سنوات من الفوضى وقرار الرئيس أنقذ وحمى الشعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية التونسي: 10 سنوات من الفوضى وقرار...

Globallookpress

البرلمان التونسي

قال وزير الداخلية التونسي كمال الفقي، في رده على أسئلة النواب خلال جلسة بالبرلمان، إن العديد من الأحياء نشأت خلال العشرية الماضية.

وصرح الفقي "عشنا 10 سنوات من الفوضى العارمة.. قلك الجماعة كانت تعمل في دولة وحكومة.. كانوا يعملو في قلة المعروف ولكن الشعب التونسي ينظر إليهم جيدا".

واعتبر وزير الداخلية أن قرار الرئيس قيس سعيد أنقذهم وحماهم.

وأضاف كمال الفقي أن العديد من المواطنين اقتنوا أراضي ولم يجدوها. 

وتابع وزير الداخلية قائلا: "أحد الأمنيين اشترى أرضا في منطقة البحر الأزرق وبعدها دخل السجن وعندما غادره لم يجدها، والأمر نفسه في منطقة الوردية وسيدي حسين السيجومي وحي الزياتين". 

المصدر: "موزاييك"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية التونسي: 10 سنوات من الفوضى وقرار الرئيس أنقذ وحمى الشعب وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة التونسی

إقرأ أيضاً:

العابد ووزير العمل التونسي يتفقان على الإسراع في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الدولتين

ليبيا – عقد وزير عمل الدبيبة “علي العابد” اجتماعًا مع وزير العمل والتكوين المهني التونسي “لطفي ذياب” وبحضور الملحق العمالي بالسفارة الليبية بتونس.

ويأتي ذلك على هامش فعاليات الاجتماع الإقليمي الرفيع المستوى لعام 2024 حول تعلم الشباب وتطوير مهاراتهم وانتقالهم إلى العمل اللائق، والذي أقيم في جمهورية تونس.

واتفق الطرفان على الإسراع في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الدولتين وتبادل الخبرات والاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال تنظيم إجراءات استخدام القوى العاملة وضمان حقوقها بما يحقق الاستفادة القصوى، وتحقيق تطلعات الشباب وتوفير فرص عمل لائقة تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلدين.

مقالات مشابهة

  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى
  • العابد ووزير العمل التونسي يتفقان على الإسراع في تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الدولتين
  • تفعيل مذكرة تفاهم بين وزارتي العمل في ليبيا وتونس
  • شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • الرئيس الإيراني بالإنابة: الحكومة ملتزمة بصون أصوات الشعب
  • تونس.. 10 سنوات و9 أشهر سجنا لعسكري من دولة عربية بتهمة "التخطيط لعملية إرهابية في البلاد"
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص
  • الرئيس التونسي: يجب تذليل الصعوبات لإعادة فتح معبر رأس إجدير