ظهرت اليوم شخصية شريف، التي يجسدها الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، في مسلسل بقينا اتنين، الذي شهد نهايته الحقيقة، بعدما توفي أثناء تصوير أحد المشاهد، التي جمعته بالفنان شريف منير.

ظهور الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقينا اتنين

وظهر طارق عبدالعزيز في حلقة اليوم، وهو يجري اتصالا هاتفيًا مع «أدهم» (الشخصية التي يقدمها الفنان شريف منير)، وهما يعاتبان بعضهما على البُعاد الطويل، إذ لم يتصلا ببعضهما منذ فترة كبيرة.

وقرر «شريف» الاتصال بطارق عبد العزيز بعد تصدر «أدهم» الترند عقب النصب عليه هو وزوجته ياسمين (رانيا يوسف) وتورطهما في إعلان دعائي بالصحراء.

وفاة طارق عبدالعزيز

ورحل طارق عبدالعزيز، نوفمبر الماضي، أثناء تصويره أحد مشاهده في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك ما كشفه الفنان شريف منير في مداخلة تلفزيونية، إذ قال إن «طارق» كان في قمة نشاطه وحيويته أثناء تصوير مشهد يجمعهما، ومعهما فنانة شابة تُدعى نانسي عبدالعزيز، وكان من المفترض أن تطرق نانسي باب الفيلا، ويذهب «طارق» لفتح الباب كما هو مكتوب في السيناريو، لكن فجأة تقدم نحوي طارق وسند يده على كتفي وأخبرني: «مش قادر أقف على رجلي».

وأضاف «منير»: «شفت لونه بيروح وسند دماغه عليا جسمه كان ساقعًا وحاولت أدلكله قلبه، وحاولت أسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة، وقمنا بنقله لأقرب مستشفى، وعند وصولنا لمستشفى الشيخ زايد أخبرنا الطبيب بأنه توفى، ما أصابني بصدمة شديدة»: «حسيت الدنيا متستاهلش حاجة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين وفاة طارق عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين