حزب إرادة: الأردن تعرض خلال الفترة الماضية لأكبر حملة أكاذيب وتشكيك ممنهجة

أصدر حزب إرادة بيانا أكد فيه على أن أمن واستقرار الاردن وتحصين جبهته الداخلية خط احمر، وأن المزاودة على الموقف الأردني بشان الحرب الهمجية على غزة واستغلال العواطف الجياشة للشارع الأردني من قبل بعض الجهات لتحقيق مكاسب سياسية على الساحة الأردنية ستكون لها آثار سلبية واضعاف للموقفين الأردني والفلسطيني.

اقرأ أيضاً : "الميثاق الوطني" يعلن رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة

ويؤكد المجلس السياسي لحزب إرادة، على أن الأردن تعرض خلال الفترة الماضية لأكبر حملة أكاذيب وتشكيك ممنهجة، بما حملته من أخبار زائفة واشاعات مغرضة، تناولت الإنزال الجوي الأردني الأكبر من نوعه منذ بدء الأحداث عل قطاع غزة بصورة مقيتة لا تمت للحقيقة بشيء وتتنافى مع الموقف الأردني الداعم للاشقاء الفلسطينيين.

وأشار الأمين العام للحزب نضال البطاينة في البيان إلى أن هذه التحريض واستغلال الشارع الاردني من قبل بعض الجهات في هذا الوقت هدفه حرف البوصلة خاصة في ظل الاعتداءات المستمرة على الممتلكات الخاصة والعامة ، وكل هذا من شأنه أن يضعف الدور الأردني الداعم للاشقاء الفلسطينيين اقليميا ودوليا بعدما نجح الاردن في ايصال الصورة الحقيقة لما يجري في غزة من قتل وترويع وتجويع وتهجير، ويصب ذلك في مصلحة مشاريع في المنطقة هدفها النيل من الأردن وفلسطين.

وأضاف البطاينة أن الأردن لا يدخر من جهده شيئاً إلا و يقدمه للاشقاء الفلسطينيين وهذا واجبه، ولكن ما يحدث اليوم من اعتداء على رجال الأمن ،وتهييج وتحريض للشارع الأردني أمر خطير وتقف وراءه جهات اعتادت التوظيف السياسي واستغلال العواطف .وإننا في حزب إرادة نهيب بالمعتصمين الشرفاء الذين يهمهم الأردن وفلسطين ان يحذروا من المندسين بينهم الذين يسعون الى تنفيذ اجندات خاصة هدفها المزايدة على الموقف الأردني المهم والحساس فيما يتعلق بالمقدسات الإسلامية والمسيحية.

ودعا الحزب في بيانه أبناء الشعب الأردني وأطيافه السياسية الى تعزيز التلاحم وتقوية جبهتنا الداخلية، وترسيخ مبادئ المواطنة والانتماء،  والالتزام الواضح والصريح بثوابت الوطن، والدستور، والقانون، والنهج الديمقراطي، وممارسة الانتماء للدولة وهويتها، ولقيادتها الهاشمية صاحبة شرعية الرسالة والانجاز، وحماية دولة
القانون .

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية وقفة تضامنية دعم الشعب الفلسطيني حزب إرادة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأردني: إسرائيل حولت قطاع غزة إلى مقبرة للأطفال الفلسطينيين

أكد أيمن الصفدي، وزير الخارجية الأردني، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جرائم حرب غير مسبوقة في التاريخ الحديث.

وأضاف الصفدي، خلال مؤتمر صحفي بنظيره المصري، أن هناك جهود مصرية أردنية مشتركة لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، لأن الاحتلال الإسرائيلي يمارس إجراءات غير شرعية لعرقلة دخول المساعدات إلى القطاع.

وأضاف وزير الخارجية الأردني، أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف القضاء على وكالة الأمم المتحدة غوث لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» من أجل تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين، لافتًا أن تهجير الفلسطينيين من أراضيهم خط أحمر لـ مصر و الأردن ونرفضه بشكل مطلق.

وأوضح الصفدي، أن مصر والأردن يتفقان على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بشكل فوري وإيجاد حل شامل يعالج جذور الصراع، مشيرًا إلى أن إسرائيل حولت القطاع إلى مقبرة للأطفال الفلسطينيين والقانون الدولي والقيم الإنسانية.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الأردني يشيد بعمل «الأونروا» بغزة في مواجهة محاولات إسرائيل «اغتيالها سياسيا»

وزير الخارجية الأردني يدعو لفرض عقوبات على إسرائيل حال استمرار تحدي المجتمع الدولي

وزير الخارجية الأردني الأسبق: يجب وقف الحرب في قطاع غزة بشكل فوري ومستدام

مقالات مشابهة

  • الأحمر يرفع مستوى تحضيراته في إسبانيا.. وإصابة الشموسي والبوسعيدي
  • تقرير إسرائيلي: الجبهة الداخلية الإسرائيلية ستتعرض لأضرار جسيمة في حرب شاملة مع حزب الله
  • الأردن يؤكد الالتزام بتعزيز التعاون بين الدول العربية واليابان
  • وزير الخارجية الأردني: تهجير الفلسطينيين خط أحمر وإسرائيل ارتكبت جرائم غير مسبوقة
  • وزير الخارجية الأردني: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جرائم حرب غير مسبوقة في التاريخ
  • وزير الخارجية الأردني: إسرائيل حولت قطاع غزة إلى مقبرة للأطفال الفلسطينيين
  • الخارجية: توجيهات من الرئيس السيسي وملك الأردن بدفع علاقات البلدين إلى آفاق أرحب
  • وزيرة الخارجية: نثمن دور الأردن في رعاية مصالح المصريين بالمملكة
  • قنبلة دبلوماسية.. ماكرون يتهم وزير إسرائيلي بـالتدخل في شؤون فرنسا
  • وزير خارجية الأردن: الاحتلال الإسرائيلي فرض واقعا كارثيا على سكان غزة