شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأرصاد تكشف تقاصيل طقس الغد الجمعة احذروا أثناء القيادة، كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، تفاصيل طقس غدًا الجمعة، مشيرة إلى أن البلاد انخفاضًا طفيفا في درجات الحرارة بمعدل درجتين حيث يسود طقس مشمس معتدل .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأرصاد» تكشف تقاصيل طقس الغد الجمعة.

. «احذروا أثناء القيادة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأرصاد» تكشف تقاصيل طقس الغد الجمعة.. «احذروا...

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس غدًا الجمعة، مشيرة إلى أن البلاد انخفاضًا طفيفا في درجات الحرارة بمعدل درجتين حيث يسود طقس مشمس معتدل صباحا، وشديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وحار رطب على السواحل الشمالية ، وشديد الحرارة مشمس على سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال الليل يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل، ومعتدل على باقي أنحاء البلاد، وأن الارتفاع في معدلات الرطوبة يؤدي إلى الشعور بحرارة الطقس أعلى بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تركز شبورة مائية تتكون خلال ساعات الصباح الباكر، على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة. الملاحة البحرية

بالنسبة البحر المتوسط.. هناك نشاط للرياح الشمالية الغربية ويصل ارتفاع الموج من 1:1,7.. وعلى البحر الأحمر، فهي معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 إلى 1 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة غدًا الجمعة 28/7/2023 القاهرة العظمى 38، الصغرى 26

العاصمة الإدارية العظمى 38، الصغرى 26

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 25

العلمين الجديدة العظمى 33، والصغرى 24

مطروح العظمى 30، الصغرى 24

شرم الشيخ العظمى 43، الصغرى 30

الغردقة العظمى 41، الصغرى 30

أسيوط العظمى 42 ، الصغرى 26

سوهاج العظمى 43 ، الصغرى 27

قنا العظمى 44، الصغرى 30

الأقصر العظمى 43 ، الصغرى 30

أسوان العظمى 44، الصغرى 28

66.249.75.192



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تكشف تقاصيل طقس الغد الجمعة.. «احذروا أثناء القيادة» وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الغد

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن ارتفاع الأمواج كان بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، مشيرة إلى أنه أمس وأول أمس كان هناك ارتفاع أمواج على شواطئ البحر المتوسط على مطروح والعلمين والإسكندرية وتم إغلاق بعض الشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج لـ3 متر، وهذا بسبب سرعات الرياح العالية.

وأوضحت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، اليوم الأحد، أنه من غدًا تهدأ سرعات الرياح وسيكون البحر المتوسط مؤهل لأعمال الصيد والملاحة والتنزه، لافتة إلى أنه لابد من اتباع تعليمات رجال حماية الشواطئ وتحذر من التعمق في الشواطئ، منوهة بأن البحرين الأحمر والمتوسط معتدلين ويمكن الاستمتاع بالجو، وبداية من غدًا هناك تحسن في ارتفاع الأمواج.

حالة الطقس غدا

وعن حالة الطقس ودرجات الحرارة، أضافت عضو المركز الإعلامية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من غدًا هناك ارتفاع درجات الحرارة وستكون ارتفاعات طفيفة معدل من درجتين لـ3 درجات وتستمر الموجة لنهاية الأسبوع وتكون العظمى على القاهرة 39 درجة مئوية، مع وجود ارتفاع في نسب الرطوبة على معظم المحافظات.

اقرأ أيضاًموجة حارة.. تعرف على حالة الطقس أول أسبوع من يوليو 2024

عودة الأجواء الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الاثنين 1 يوليو 2024

تحسن الأحوال الجوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس الغد
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء غدا
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • الأرصاد تحذر.. تعرف على درجات الحرارة غدًا
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • طقس الغد صحو نهارا ورطب ليلا
  • الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد
  • رطوبة وارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الغد
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة المسجلة والمحسوسة