شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثانية مكرر على الثانوية الأزهرية بالغربية صلاة الفجر والمذاكرة سر تفوقى، سادت حالة من الفرحة والسعادة داخل منزل الطالبة ندى حسين السعودى الثانى مكرر فى الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية بمجموع 97.46بالمائة بعد إعلان تفوقها .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثانية مكرر على الثانوية الأزهرية بالغربية: صلاة الفجر والمذاكرة سر تفوقى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثانية مكرر على الثانوية الأزهرية بالغربية: صلاة...

سادت حالة من الفرحة والسعادة داخل منزل الطالبة ندى حسين السعودى الثانى مكرر فى الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية بمجموع 97.46% بعد إعلان تفوقها دراسيا وحصولها على المركز الثانى مكرر.

 

وكشفت الطالبة ندى السعودى، أن فرحتها بالنتيجة لا توصف بعد أن كلل الله فترة دراستها بالنجاح والتفوق وحققت حلمها بأن تكون بين اوائل الثانوية الأزهرية

 

وأضافت أنها اتصلت بأحد المدرسين للاستعلام عن موعد إعلان النتيجة وأبلغها بأنها تم اعتمادها وإعلان اسمها من بين أوائل الطلبة، موضحة أن فرحتها بالخبر أثلجت صدرها وأدخلت الفرحة على قلبها وأبلغت والديها وأسرتها وسادت الفرحة بين أفراد الأسرة، مشيرة إلى أنها اجتهدت فى فترة الدراسة وأن الله أرضاها بهذه النتيجة وحصدت مجهود السنة الدراسية من المذاكرة والاجتهاد .

 

وأوضحت أنها كانت تنظم وقتها طوال فترة الدراسة حيث كانت تبدأ يومها بصلاة الفجر ثم تتوكل على الله وتبدأ فى المذاكرة ومراجعة دروسها وتذهب للدروس وبعد عودتها تجلس لتراجع ما تحصلت عليه من معلومات حتى لا يتراكم عليها أى شيء وواظبت على ذلك طوال أيام السنة.

 

وأشارت الطالبة، إلى أنها ستلتحق بكلية اللغات والترجمة والتى ستفتح أمامها مجالات كثيرة لنشر تعاليم الدين الإسلامى، موجهة نصيحة للطلاب بالمذاكرة أولا بأول وعدم تأخير المراجعات لتسهيل عمليات الحفظ والمراجعة .

 

أما حسين السعودى والد الطالبة فهنئ نجلته بما حققته من نجاح وتفوق، مشيرا إلى أن نجلته اجتهدت طوال الدراسة وكانت مثالا للالتزام ولم تحملهم أى أعباء أو ضغوطات وحققت هدفها على أكمل وجه.

 

ولفت إلى أن نجلته كانت تنظم وقتها بين المذاكرة والدروس وكانت تحرص على استغلال وقتها بشكل أمثل ولم يشعر أى من أفراد الأسرة بأى ضغوط من ناحيتها بل كانوا يقدمون لها الدعم النفسى وتهيئة المناخ المناسب لها للتركيز فى مذاكرتها.

 

وأوضح أن نجلته كانت تحرص على بداية يومها مع أذان الفجر فكانت تقوم وتصلى الفجر ثم تبدأ فى مراجعة ومذاكرة المواد المكررة عليها وتذهب للدروس وتعود للمنزل لتستكمل مذاكرة ما تحصلت عليه من معلومات.

 

وأوضح أنه كان دائما ينصحها بالقيام بدورها والمذاكرة وأن تترك الأمر لله عز وجل وأن الله لن يضيع أجر من أحسن عملا وأى مجموع كان سيتقبلون الأمر بصدر رحب.

 

وأكد أنه لم يحالفه الحظ بمكالمة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والذى هنأ الأوائل تليفونيا نظرا لقيامه بتغيير الرقم المسجل فى استمارة نجلته، مؤكدا أنه يفخر بان نجلته درست بالأزهر الشريف.

66.249.75.193



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثانية مكرر على الثانوية الأزهرية بالغربية: صلاة الفجر والمذاكرة سر تفوقى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

لو هتصوم المولد النبوي.. تعرف على موعد أذان الفجر والمغرب

صيام يوم المولد النبوي الشريف.. يوم المولد النبوي الشريف هو يوم تفضل الله تعالى به على جميع الأنام بإيجاد خير الأنام، فاستحق لذلك مزيد فضل واعتناء وإظهار أبلغ معاني الشكر والثناء لله تعالى بالإكثار من الطاعات والقربات التي من أجلها قربة الصيام.

ونص جمهور العلماء على أنه يندب تعظيم يوم ميلاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم وإبراز الشكر له، وذلك بصيامه والإكثار من الذكر والدعاء والعبادة وقراءة القرآن ونحو ذلك من مظاهر الشكر والتعبد لله احتفاء بمولده الشريف صلى الله عليه وآله وسلم، وهو ما جرى عليه عمل أهل الأمصار.

وخلال هذا التقرير، تنشر بوابة «الأسبوع» مواقيت الصلاة داخل محافظات جمهورية مصر العربية غدًا الأحد 12 ربيع الأول لعام 1446 هجريا، الموافق 15 سبتمبر 2024.

مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة القاهرة مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة القاهرة الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:12 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:50 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:20 مساءً
صلاة المغرب الساعة 7:00 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:18 مساءً
مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة الإسكندرية مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة الإسكندرية الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:16 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:55 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:26 مساءً
صلاة المغرب الساعة 7:06 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:25 مساءً
مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمدينة المنصورة مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمدينة المنصورة الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:10 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:50 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:20 مساءً
صلاة المغرب الساعة 7:00 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:19 مساءً
مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمدينة المحلة الكبرى مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمدينة المحلة الكبرى الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:11 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:50 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:21 مساءً
صلاة المغرب الساعة 7:01 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:19 مساءً
مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة قنا مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة قنا الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:11 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:44 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:12 مساءً
صلاة المغرب الساعة 6:53 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:08 مساءً
مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة أسوان مواقيت الصلاة غدًا الأحد 12 ربيع الأول بمحافظة أسوان الصلاة التوقيت
صلاة الفجر الساعة 5:12 صباحًا
صلاة الظهر الساعة 12:43 مساءً
صلاة العصر الساعة 4:11 مساءً
صلاة المغرب الساعة 6:52 مساءً
صلاة العشاء الساعة 8:05 مساءً
حكم صيام يوم المولد النبوي

أوضحت دار الإفتاء المصرية، حكم صيام يوم المولد النبوي، و أكدت أنه يجوز شرعًا صوم يوم المولد النبوي الشريف شُكرًا لله- تعالى- على هذه النعمة الكبرى، وهذا النوع من الصيام فعله النبي- صلى الله عليه وآله وسلم-، فقد مَرَّ بأُناس من اليهود قد صاموا يوم عاشوراء، فقال: «مَا هَذَا مِنَ الصَّوْمِ؟» قالوا: هذا اليوم الذي نجَّى الله موسى وبني إسرائيل من الغرق، وغرق فيه فرعون، وهذا يوم استوت فيه السفينة على الجودي، فصام موسى عليه السلام شكرًا لله، فقال صلى الله عليه وآله وسلم: «أَنَا أَحَقُّ بِمُوسَى، وَأَحَقُّ بِصَوْمِ هَذَا الْيَوْمِ»، فأمر أصحابه بالصوم. أخرجه أحمد.

اقرأ أيضاًأجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.. أرسلها إلى الأهل والأصدقاء

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. وأفضل رسائل التهنئة

المولد النبوي الشريف 2024.. طقوس المصريين للاحتفال بميلاد سيد الخلق

مقالات مشابهة

  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات اليوم
  • مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 في مصر
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد 15/ 9/ 2024
  • لو هتصوم المولد النبوي.. تعرف على موعد أذان الفجر والمغرب
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية