وثّقت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية في تقرير لها، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي 7870 فلسطينياً في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأشارت الهيئة الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 25 اليوم في الضفة الغربية، بينهم سيدة وأطفال وأسرى محررون.
أخبار متعلقة قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم نابلس بالضفة الغربيةمنذ 7 أكتوبر الماضي.

. قوات الاحتلال تعتقل 500 طفلًا في الضفة الغربيةمنذ 7 من أكتوبر.. استشهاد 435 فلسطينياً في الضفة الغربيةولفتت النظر إلى أن معظم الاعتقالات تركزت على الحواجز العسكرية المؤدية لمدينة القدس أثناء توجه الفلسطينيين للمسجد الأقصى المبارك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال يعتقل أكثر من 7800 فلسطيني في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر- أرشيفية اليوماعتقال الأطفال والنساءوثقت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 500 طفل في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأشارت الهيئة إلى أن الاحتلال اعتقل 246 امرأة خلال الفترة المذكورة في الضفة الغربية، لافتة النظر إلى اعتقال الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الماضي 61 صحفيًا، تعرضوا لعمليات تنكيل جسدي ونفسي على يد الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة فلسطين الأسرى الفلسطينيون الاحتلال الإسرائيلي غزة الاحتلال الإسرائیلی فی الضفة الغربیة أکتوبر الماضی قوات الاحتلال من أکتوبر

إقرأ أيضاً:

ليلة دامية عاشها سكان مدينة رفح الفلسطينية | فيديو

أفاد يوسف أبوكويك، مراسل «القاهرة الإخبارية»، بأن التطور الحاصل الآن يجرى في غرب رفح الفلسطينية، وخاصة في منطقة «تل السلطان»، حيث استشهد 4 فلسطينيين، بينهم طفل، جراء قصف الاحتلال لأحد المنازل في المنطقة الغربية في مدينة رفح.

وأضاف، أن قوات الاحتلال تواصل إطلاق القذائف على طول محور صلاح الدين وفي منطقة مفترق الطيارة، صوب المنطقة الغربية والشمالية الغربية لرفح الفلسطينية.

وتابع: أحياء تل السلطان والسعودي 1، 2، 3 لا تزال مناطق خطيرة، لذلك عودة المواطنين تضعهم في دائرة الاستهداف الإسرائيلي في ظل حديث الجيش الإسرائيلي عن أن مدينة رفح الفلسطينية منطقة قتال عنيف.

وواصل: وسط مدينة رفح سجل في الساعة الأخيرة، قصفا مدفعيا طال الأطراف الشمالية، لمنطقة الشابورة، كما أطلقت قوات الاحتلال النيران في محيط مستشفى الكويتي وسط المدينة.

وأوضح أن في مدينة غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في منطقة تل الهوى، ومنطقة الدوارة والشاليهات، فيما تعرضت منطقة المغربي لقصف عنيف في ساعات الليل المتأخرة، لافتا إلى الاحتلال الإسرائيلي من خلال طائرات «هليوكوبتر» تفتح رشاشاتها صوب المناطق الغربية لمدينة غزة.

اقرأ أيضاًالأمم المتحدة للشؤون الإنسانية بغزة: أكثر من مليون نازح في رفح

الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية | تفاصيل

"القسام": الإغارة على مقر عسكري للاحتلال الإسرائيلي في رفح جنوب غزة

مقالات مشابهة

  • ليلة دامية عاشها سكان مدينة رفح الفلسطينية | فيديو
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص العدو الصهيوني في الضفة الغربية
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 9610 فلسطينيين من “الضفة”
  • قصة استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • محلل سياسي فلسطيني: الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية تتآكل بالتزامن مع حرب الإبادة في غزة
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 9600 فلسطيني من “الضفة”
  • إعلام فلسطيني: قوات إسرائيلية تحاصر مستشفى الزكاة بمدينة طولكرم في الضفة الغربية
  • جيش الاحتلال يسلم قيادة منطقة الضفة الغربية للواء آفي بلوت
  • العدو الصهيوني يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس المحتلتين