كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، تفاصيل أكبر أزمة إنسانية قاسية واجهته هو وزوجته، في بداية حياتهما، وذلك خلال استضافته ببرنامج (كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب) على الراديو 9090.

ياسمين فؤاد تناقش مع نقيب الصحفيين التعاون في دعم الصحافة البيئية والتدريب بشرى للجميع | إجراء مهم من نقيب الصحفيين يخص المؤقتين بالمؤسسات القومية

قال البلشي إن والد زوجته الزميلة الصحفية نفيسة الصباغ، توفي فجأة قبل أيام من خطوبته لها، وبعد اقل من شهر تُوفيت والدتها أيضا  في حادث أليم ونجت شقيقتها من الحادث ودخلت علي إثره المستشفى للعلاج من نزيف حاد في المخ، قائلا: « دي كانت أزمة صعبة جدا عليا وعلي أسرة زوجتي ومن شدة حزني تحدثت إلى الله بغضب وضيق وقلت له  " حرام يحصل كل دا لخطيبتي أن يموت أبيها وأمها وتواجه مسؤولية أسرة كاملة من 5 أطفال على كتفها وهي صغيرة جدا علي هذه المسئولية».


أوضح البلشي أن هذه الأزمة والصعوبات التي واجهها جعلته يتمسك بزوجته جدا سيما أن هذه الأزمة أثبتت له أن الله سبحانه وتعالي كان له علي قسوة ما حدث وهي أن يبدأ الزوجان مرحلة جديدة معا في مواجهة الحياة وتحمل المسؤولية.

أضاف نقيب الصحفيين في اللقاء الإنساني الذي يتحدث فيه عن حياته الشخصية: تحولت حياة أسرة زوجتي لوضع مؤلم للغاية نظرا لكون عُمرها لم يتجاوز 19 سنة واضطرت لتحمل اشقائها الصغار جميعهم أطفال واصبحت مسئولة عن الاسرة بالكامل بعد رحيل مفاجئ وسريع للأب والأم ".

قال البلشي: " في هذه المحنة كلمت ربنا وقلتله وماذنب الأطفال وازاي هيعيشوا وكيف ستستقيم حياتهم". 

وأضاف " في الوقت ده ظهرت قوة وصلابة شخصية زوجتي التي تحملت مسئولية أشقائها في ثبات عجيب لدرجة انها تُقيم عزاء ونواح وآثرت نجدة اشقائها لتنتشلهم من المحنة لكي تساعد الأسرة الوقوف علي قدميها وتُكمل معهم مسيرة الأب والأم قبل رحيلهم لدرجة انها طلبت مني فض الخطوبة حتي لا تكون عبئا علي لكني رفضت ".

وتابع البلشي: " دارت الأيام ونجحت الأسرة ونجح جميع الأطفال الخمسة في حياتهم بفضل قوة وصلابة  زوجتي التي تحملت كل هذه المصاعب وأيضا تحملت مصاعب مشواري السياسيي الصعب ..   زوجتي تستحق تمثال في التحمل ". 
وأضاف: " عرفت حكمة ربنا بعد كده .. الله بالنسبة لي هو الحل حينما تغلق كل الأبواب ويصبح الله هو الحل الوحيد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقيب الصحفيين الصحفيين خالد البلشي نقيب الصحفيين خالد البلشي الكاتب الصحفي خالد البلشي كلم ربنا أحمد الخطيب نقیب الصحفیین

إقرأ أيضاً:

طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)

فاجأت البلوجر الشهيرة أم خالد متابعيها بإعلان خبر طلاقها من زوجها محمد والد طفليها خالد وريان، وذلك خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) أم خالد تعلن عن طلاقها من زوجها محمد: مش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي

وجاء إعلان أم خالد لإنفصالها نهائيًا عن زوجها محمد، لتحسم الجدل المثار حول حقيقة انفصالهما في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى إنها أخفت الأمر لأنها لا تفضل نشر الخبر على السوشيال ميديا حتى لا يعتبرها البعض تفعل ذلك من أجل إثارة الجدل وتصدر التريند.

كشفت أم خالد خلال الفيديو عن سبب طلاقها حيث قالت: "في الفترة الأخيرة كان فيه مشاكل بيني وبين زوجي محمد، وأنا مش بتاعة ترندات، ومش محتاجة أعمل تريند عشان أجيب مُشاهدات، وعمري ما كنت أتخيل إني أطلع أقولكم كدة". 

أم خالد عن سبب طلاقها من زوجها محمد: نصيبنا خلاص انتهى وهو ده نصيبي

وتابعت: "احنا نصيبنا خلاص انتهى ووقف لحد هنا.. وليه مني كل التقدير والاحترام، لأني مشفتش منه غير كل حب وخير، ودلوقتي بدور على بيت تاني عشان أعيش  فيه أنا وعيالي خالد وريان، ومش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي، ويارب أشوفهم أحسن الناس".

واختتمت أم خالد حديثها قائلة: "متقعدوش كل شوية تكتبولي تعليقات سلبية، أنا مش عايزة أكون مكتئبة، وهو ده نصيبي، اللي من نصيبك هيصيبك، أنا مؤمنة وبصلي وعارفة ربنا كويس". 

أم خالد تفجر مفاجأة وراء سبب بحثها عن شقة جديدة تعيش فيها مع أبنائها بعد الطلاق

في الوقت نفسه، أكد عدد من المتابعين للبلوجر أم خالد إن الشقة من حقها ولا داعي للبحث عن منزل آخر لتعيش فيه مع أبنائها بعد الطلاق، لترد عليهم من خلال منشور شاركته عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأوضحت أم خالد إن الشقة التي تعيش فيها حاليًا لم تكن شقة زوجها، لذا فهي لابد أن تبحث عن شقة أخرى للعيش فيها، حيث قالت: "الناس اللي بتقولي الشقة من حقك طب لو الشقة مش بتاعته يبقي الحل ايه؟".

وأضافت: "البيوت أسرار يا جماعة متاخدوش بالظاهر، وأنا ربنا عالم بيا وبحالي ادعولي ربنا يقويني على تربية أولادي ويوفقني في اللي جاي، وأنا راضية بأي حاجة ربنا كتبهالي، الحمد لله كله خير من عند ربنا".

مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • أزمة نفسية تقود مبرمج كمبيوتر لإنهاء حياته قفزا من الخامس في العجوزة
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • عصام كامل يشكر نقيب الصحفيين على عمل جسور للتواصل مع الوزارات والجهات الرسمية
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله .. عملية تعقب بـ مادة غامضة