انتشر خلال الصيف الماضي مجموعة من الشائعات التي أكدت وجود علاقة رومانسية بين كل من النجم الهوليودي الأشهر ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الإيطالية ال"توب مودل" (Top Model) فيتتوريا شيريتي وذلك عندما تم مشاهدتهما معا يقضيان الوقت في مدينة إيبيزا بإسبانيا لأكثر من مرة.

اقرأ ايضاًإيلي صعب يشيد بجمال وتفرد المطربة فيروز ويفتخر بارتدائها تصاميمه

واليوم، انطلقت شائعات جديدة عن خطوبة ليوناردو دي كابريو وفيتوريا شيريتي، وبدأت التكهنات من جديد عندما خرجت فيتوريا شيريتي البالغة من العمر 25 عاما مع دي كابريو 49 عاما، وهي ترتدي خاتم ألماس يزين يدها اليسرى بشكل واضح، حيث أشارت بعض المصادر إلى قيام المساعد الشخصي ليوناردو، مارك غال بشراء خالتم ألماسي من علامة المجوهرات الإيطالية بولغاري، وتحديدا، موديل "شوانسير".

وشوهد الثنائي وهما في نزهة غداء غير رسمية في المطعم المكسيكي الشهير "يوكا" والذي يقع في قلب مدينة لوس أنجلوس، وتشير الشائعات إلى أن علاقة ليوناردو دي كابريو بالعارضة البارزة والأشهر في عالم عروض الأزياء حاليا، فيتتوريا شيريتي بأنها علاقة سريعة التطور وشبه واضحة.

كما فاجأ الثنائي المعروف بالحفاظ على سرية علاقتهما المتابعين بالعودة حيث شوهد دي كابريو إلى جانبها وهي تضع يدها على كتفه من الخلف في صورة التقطت لهما حديثا، بالإضافة إلى مشاهدتهما معا بشكل متكرر من قبل صحافة محليين في لوس أنجلوس.

اقرأ ايضاًجاي زي متورط في قضية الرابر ديدي.. اتجار بالجنس واعتداءات متكررة

 

وعلى الرغم من الضجة التي أحاطت بخاتم فيتتوريا، إلا أنه لا يزال هنالك أي خبر رسمي يؤكد إقبال الثنائي على أخذ خطوة مقبلة في علاقتهما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو لیوناردو دی کابریو

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس البرلمان الأوكراني: سنبحث قريبا إجراء تعديلات حكومية
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • «الزنداني»: عقد لقاء بين الأطراف اليمنية للنظر في ملف الأسرى قريبا
  • وزيرة الهجرة تبحث مع وفد ألماني تعزيز التعاون الثنائي
  • مصدر أمني ينفي صحة الشائعات الإخوانية بالقبض على طفل بالدقهلية
  • هل ستندلع حرب لبنان قريباً؟ قناة إسرائيلية تكشف!
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • بعد 30 يونيو| الإخوان الإرهابية يستمرون في نشر الشائعات.. وأستاذ علوم سياسية يوضح كيفية التصدي لها
  • طلحة: على جماهير شعبنا أن لا تلتفت لإعلام الميليشيا الذي يبث الشائعات عقب انتصارتنا
  • تومير بار : حماس ستهزم قريبا في غزة