شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الى جنوب كردفان يبحث إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين، بحث والي ولاية جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم بمكتبه بأمانة الحكومة إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية للمتاثرين بالأحداث. جاء ذلك لدى لقائه .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الى جنوب كردفان يبحث إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الى جنوب كردفان يبحث إمكانية إيصال المساعدات...

بحث والي ولاية جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم بمكتبه بأمانة الحكومة إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية للمتاثرين بالأحداث. جاء ذلك لدى لقائه بمدير البرامج بالغذاء العالمي (WFP). وقال سعد يوسف مركز مدير البرامج إن اللقاء بحث كيفية تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية بهدف الوصول لمستحقيها. وكشف سعد أن البرامج يستهدف حوالى 147 ألف من النازحين واللاجئين. مشيراً إلى تعرض مخازن (WFP) على إعتداء بالأبيض جراء الحرب. لكن تم إيصال المساعدات الإنسانية لمحلية ابوجبيهة لشهر يوليو والآن جارى البحث حول كيفية إيصالها لشهر أغسطس ليشمل العباسية تقلي ورشاد بحانب رئاسة الولاية والدلنج والقوز. وقال إن حكومة الولاية أبدت تأكيدها لتسهيل الإجراءات اللازمة اتوصيل المساعدات الانسانية.

سكاي نيوزوكاله سونا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الى جنوب كردفان يبحث إمكانية إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تشتكي: إسرائيل تعترض المساعدات الإنسانية

رصد – أثير

قالت الأمم المتحدة، إن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المرسلة إلى شمال قطاع غزة في يونيو المنصرم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لمتحدث الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك يوم أمس ونقلته وكالة الأناضول ، أوضح فيه أن النازحين في غزة يعانون من نقص كبير في مواد الإيواء أو الإمدادات الحيوية.

وأشار إلى أن توزيع المساعدات الإنسانية عبر بوابة كرم أبو سالم الحدودية يكاد يكون مستحيلاً بسبب المشاكل الأمنية ونقص الوقود.

ولفت إلى أن الذخائر غير المنفجرة في غزة تشكل خطرا كبيرا، وخاصة على الأطفال، مشيرا إلى مقتل طفلة في الـ9 من عمرها في خان يونس السبت الماضي بسبب هذه الذخائر.

وأضاف أن إسرائيل منعت وصول أكثر من نصف المساعدات المخطط لها إلى شمال غزة والبالغ عددها 115 مهمة خلال يونيو.

كما أفاد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بنقل بعض المساعدات من الرصيف الأمريكي العائم في غزة إلى مستودعاته بسبب توقفه عن الخدمة مرة أخرى.

والجمعة، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تفكيك الرصيف العائم قبالة سواحل قطاع غزة، وسط توقعات بارتفاع موج البحر وسوء الطقس.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت قرابة 125 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، إضافة إلى آلاف المفقودين.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث إيصال المساعدات الإنسانية ووقف إطلاق النار بغزة
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • وزير الخارجية: ناقشنا وقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات الإنسانية
  • الجزائر تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات لغزة
  • مسؤولة أممية: ضرورة تدفق المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • الأمم المتحدة تشتكي: إسرائيل تعترض المساعدات الإنسانية
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • الأونروا: الاستجابة الإنسانية مستحيلة بغزة بسبب قيود العدو الصهيوني على المساعدات
  • سرايا القدس: استهدفنا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة RPG جنوب غرب رفح الفلسطينية