اخبار الفن، أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد وما علاقة عمرو دياب؟،متابعة بتجــرد أعلن الفنان أكرم حسني، عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد.. وما علاقة عمرو دياب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد.. وما علاقة...

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أكرم حسني، عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” العميل صفر”، والمقرر طرحه قريباً في دور السينما، وذلك بعد أن سبق وتم تأجيل تصويره أكثر من مرة.

وشوّق أكرم حسني متابعيه على “انستغرام” للفيلم الجديد بصورة له، ظهر من خلالها بلوك جديد، يشبه إلى حد كبير اللوك الأخير الذي ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وعلّق قائلاً: ” فركش العميل صفر”. وفي تعليق آخر مازح من خلاله عمرو دياب، قائلاً: “وفضيت لك ياهضبة..بعتذر عن سوء منظري”.

فيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم حسني، ولبلبة، وبيومي فؤاد، وفاطمة البنوي، وأسماء أبو اليزيد، وليلى عز العرب، ونخبة من نجوم الفن. والعمل فكرة أكرم حسني، وتأليف وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحاول أن يصبح مثل “جيمس بوند” لكنه يفشل.

الجدير ذكره أن أكرم حسني شارك كضيف شرف في فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وتدور قصة فيلم “مستر إكس” في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، مي عمر، وجدي عبدالغني، وبيج رامي.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد.. وما علاقة عمرو دياب؟ وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي أكرم طيري، عن إعجابه الكبير بأداء فريق الهلال، مؤكدًا أن النسخة الحالية للنادي تعتبر الأقوى في تاريخه.

وقال طيري: “ما نشهده هذا الموسم من الهلال هو بمثابة قمة القوة والتكامل، فالفريق يمتلك لاعبين مميزين على كافة الأصعدة، وأرى أن هذه النسخة هي الأقوى في تاريخ النادي”.

وأضاف أن جميع العاملين في الهلال، سواء كانوا أعضاء في الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، يعملون بجد لتحقيق النجاح ورفع راية الانتصارات.

وأكد طيري أن هذا الالتزام والإصرار هو ما يميز الهلال عن بقية الأندية، مما يجعله دائمًا مرشحًا للبطولات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/BNVVb6Wa82OG6dR6.mp4

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: هزيمة التعاون اليوم أتت في توقيت جيد
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟