صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد المملكة المتحدة تعلن اكتشاف 241 حالة إصابة بالسالمونيلا لسياح عائدين من تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; أعلنت وكالة السلامة الصحية في المملكة المتحدة، أنه تم اكتشاف حالات إصابة بـ .، والان مشاهدة التفاصيل.

المملكة المتحدة تعلن اكتشاف 241 حالة إصابة.

..

أنقرة (زمان التركية) – أعلنت وكالة السلامة الصحية في المملكة المتحدة، أنه تم اكتشاف حالات إصابة بـ “السالمونيلا” لدى السياح البريطانيين العائدين من تركيا، وأصدرت تحذيرًا للمصطافين الذين سيسافرون إلى تركيا.

وأضافت الهيئة في بيان أنه تم اكتشاف خمس مجموعات تضمنت 241 حالة إصابة بالسالمونيلا، وآخرها كان في 19 يوليو، وأن معظم هذه الحالات سافرت إلى مدينة أنطاليا التركية.

وأكدت الهيئة أنها على اتصال بمسؤولي الصحة العامة الأتراك وغيرهم من شركاء الصحة العامة الدوليين كجزء من التحقيق في القضية.

ودعت الهيئة، المواطنين البريطانيين الذين يزورون تركيا إلى غسل أيديهم جيدًا قبل تناول الطعام وبعد استخدام المرحاض لمنع انتشار المرض.

وقد أبدى الخبراء قلقهم إزاء ارتفاع نسبة الإصابات بين الأطفال والمسنين، حيث تتسبب الإصابة بالسالمونيلا في بعض الأحيان في آثار جانبية خطيرة على الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت في وقت سابق خبرًا عن تعرض عددا من السياح البريطانيين لحالات تسمم غذائي في فندق “ريكسوس سانجيت” الخمس نجوم في أنطاليا، حيث أعلنت مجموعة من الضحايا نيتها التقدم بدعوى قضائية ضد شركة السياحة الألمانية “توي”. وبحسب الصحيفة، تعرض 14 شخصًا على الأقل لتسمم غذائي، وكان من المتوقع أن يقدم أكثر من 100 سائح دعوى قضائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة المتحدة تعلن اكتشاف 241 حالة إصابة بالسالمونيلا لسياح عائدين من تركيا وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من ترکیا

إقرأ أيضاً:

المخابرات التركية توقف عددا من المحرضين شمالي سوريا

سرايا - أوقفت المخابرات التركية، عددا من المحرضين الذين استهدفوا العلم التركي شمالي سوريا.

وأفادت مصادر أمنية تركية، للأناضول، أن جهاز المخابرات بالتعاون مع وزراتي الداخلية والدفاع التركيتين، أطلقت عملية لتوقيف المحرضين الذين استهدفوا العلم التركي وقوات الأمن التركية شمالي سوريا، عقب الأحداث التي شهدتها ولاية قيصري.

وأضافت أن العملية أسفرت عن توقيف شاب استهدف العلم التركي في مدينة الباب السورية.

وأعرب الشاب عن ندمه لاستهداف العلم، مقدما اعتذاره للشعب التركي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الأمن التركية تبحث عن المحرضين للشاب الذي استهدف العلم.

كما أوقف الأمن التركي شخصين أخرين انخرطا في أعمال استفزازية ضد تركيا شمالي سوريا، وفق المصادر ذاتها.

وفي وقت سابق الجمعة، أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا، توقيف 1065 شخصًا في أنحاء البلاد، عقب الأحداث التي اندلعت في ولاية قيصري وسط تركيا.

ومساء الأحد، شهدت أحد أحياء قيصري أحداث تحريض واستفزاز ضد سوريين وممتلكاتهم عقب ادعاءات تحرش سوري بطفلة من أقاربه.

وتلت أحداث قيصري، أعمال عنف واعتداءات على مباني إدارية وعلى العلم التركي في المناطق المحررة شمال سوريا.


مقالات مشابهة

  • المخابرات التركية توقف عددا من المحرضين شمالي سوريا
  • قضية تسريب بيانات سوريين في تركيا.. إلى أين وصلت؟
  • الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد
  • اكتشاف قدرة فطرية لدى النمل في التعرف على الجروح ومعالجتها
  • الصين تعلن عن اكتشاف حقائق علمية جديدة للسبائك الحرارية وتطوير إلكتروليت صلبا
  • روسيا ترفض تولي أردوغان الوساطة مع أوكرانيا
  • الشرطة التركية تعتدي على سوريين.. ما حقيقة الفيديو؟
  • تعاون إقليمي جديد: تركيا ومجلس التعاون الخليجي
  • تركيا.. ارتفاع تكلفة المعيشة في إسطنبول 3.25%
  • الخارجية التركية ترد على اتهام الحكومة بالفشل في الشرق الأوسط