مراكش الان:
2024-07-05@07:28:18 GMT

امن مراكش يفك لغز سرقة فيلا ويستعيد المسروقات

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

امن مراكش يفك لغز سرقة فيلا ويستعيد المسروقات

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، على مستوى حي المحاميد، من إيقاف شخص على ضوء تحريات ميدانية مكثفة تمت مباشرتها مسبقا، من قبل نفس الفرقة، بخصوص سرقة موصوفة تعرضت لها فيلا بحر هذا الأسبوع همت مجموعة من الأغراض والمتعلقات الخاصة بمالكة المنزل، والذي أبدى مقاومة عنيفة في وجه العناصر الأمنية بعدما أشهر في مواجهتها سكينا من الحجم الكبير، قبل أن تتم السيطرة عليه وتصفيده.

التفتيش القانوني المجرى بمقر سكن المشتبه به أسفر عن حجز حلي ذهبية متنوعة، وأجهزة إلكترونية، ودفاتر شيكات من ضمنهم دفتر شيكات المشتكية إضافة إلى ست هواتف نقالة اثنين منها يخصان المشتكية، ومجموعة من المفاتيح المنزلية ومفتاح سيارة يخص ابن المشتكية ومتحصلات أخرى متنوعة لمجموعة سرقات قام بها.

هذا وبعد تنقيط المعني بالأمر تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة برقيات من أجل نفس النشاط الإجرامي، ليتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه من أجل تحديد باقي العمليات المفترضة والتوصل إلى باقي الضحايا، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

دمشق-سانا

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كيلومتراً بالساعة ما بعد الظهر، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على المناطق الغربية الجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل في هذه المناطق، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية في باقي المناطق، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً على المناطق الغربية وسديمياً شديد الحرارة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • عاطلان يعترفان بسرقة مواتير المياه من العقارات فى مصر القديمة
  • مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا
  • حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر