صحيفة اليوم:
2024-07-06@10:52:15 GMT

أمانة الطائف تُكثف استعداداتها للعشر الأواخر

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

أقرّت أمانة الطائف خطة العمل خلال العشر الأواخر لشهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر المبارك، التي تشمل برامج النظافة والإصحاح البيئي وبرامج الرقابة البلدية، ومراقبة الأسواق التجارية وأسواق النفع العام، وبرامج متابعة الامتثال وتطبيق الإجراءات الوقائية لخدماتها خلال العشر الأواخر.
حيث ركزت خدماتها على أعمال النظافة وصحة البيئة بمختلف المحافظة، وبخاصة المنطقة المركزية، التي تشهد كثافة كبيرة من الزوار.

جولات ميدانيةوجندت الأمانة بهذه المناسبة الأعداد الكافية من القوى العاملة والمعدات والآليات للقيام بأعمال النظافة على مدار الـ24 ساعة.
أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 6 دولصور| روحانية رمضان.. مساجد جازان تصدح بالقرآن الكريمفي حين شكلت فرقًا ولجانًا رقابية للقيام بجولات ميدانية على الأسواق، للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وتوفّر التصاريح اللازمة لدى الأنشطة التجارية القائمة في هذه الأسواق، إلى جانب توليها تنفيذ جولات على المطاعم للتأكد من النظافة وسلامة الأطعمة وفق الشروط الصحية والتدابير الوقائية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الطائف رمضان العشر الأواخر شهر رمضان أمانة الطائف

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة

تسلم اللواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد مهام عمله رسميا اليوم، وقام بجولة ميدانية مفاجئة، واتخذ قرار مهم بوضع خطة وتصور واضح ببرنامج زمني محدد لتطوير منطقة أخميم الأثرية والشوارع المحيطة بها بالكامل ورفع كفاءتها، وتحويلها إلى متحف أثرى يكون مقصدا سياحيا بالتعاون مع أساتذة كلية الآثار بجامعة سوهاج، ونقل السوق القائم بالمنطقة وتوفير مكان حضاري بديلا له، مشيرا إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للحدائق والكافيتريات الموجودة بالمنطقة، وتطويرها بما يتوافق مع الطبيعة الأثرية للمكان.

جاء ذلك خلال أول جولة لمحافظ سوهاج، عقب وصوله من القاهرة مباشرة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم تفقد خلالها عدد من المواقع والشوارع بالمدينة، والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

رفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع

ووجه محافظ سوهاج الجديد، بحسب بيان صحفي، خلال جولته برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع ونقل جميع نقاط تجميع القمامة إلى أطراف المدينة، مؤكدا ضرورة إنشاء منظومة ثابتة للنظافة يلتزم بها الجميع، مشددا على رفع الإشغالات ومنع العشوائيات، كما تفقد المحافظ موقف السيارات بالمدينة ووجه مسئولي مجلس المدينة برفع مستوى النظافة بالموقف، وتلبية مطالب المواطنين، وتنظيم العمل داخل الموقف.

محافظ سوهاج الجديد يتلقي الأهالي ويستمع لمطالبهم

والتقى محافظ سوهاج خلال جولته بأخميم عددا من الأهالي والمواطنين، واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم خلال الفترة القادمة، واعدا بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواجد الميداني، وتلبية مطالب وتطلعات المواطنين بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • الشؤون الإسلامية بالباحة تكمل استعداداتها لتنفيذ برنامج أحكام الأذان والإقامة
  • رغم قيود العدو الإسرائيلي.. نحو 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر