شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ميليشيا الحوثي تختطف مسافرين بنقطة تفتيش في الجوف، اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية اثنين من المسافرين أثناء مرورهما في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف.  وأفادت مصادر مطلعة أن عناصر مليشيا الحوثي أقدمت .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميليشيا الحوثي تختطف مسافرين بنقطة تفتيش في الجوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميليشيا الحوثي تختطف مسافرين بنقطة تفتيش في الجوف
اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية اثنين من المسافرين أثناء مرورهما في حاجز تفتيش بمحافظة الجوف.    وأفادت مصادر مطلعة أن عناصر مليشيا الحوثي أقدمت أمس الاربعاء على توقيف باص نقل جماعي واختطاف المسافرين الاثنين واقتيادهما إلى جهة مجهولة.    وأوضحت بأن المختطفين هما بدر بلال لطف محمد (45 عامًا) وعبد الرحمن عبده علي الجماعي (16 عامًا)، وكانا في طريقهما إلى سلطنة عُمان قادمين من محافظة تعز.   وبحسب تقارير حقوقية تشهد المحافظة إلى وقوع حالات قتل ونهب واختطافات واسعة في الم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميليشيا الحوثي تختطف مسافرين بنقطة تفتيش في الجوف وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

نوفا: تركيا رفضت تفتيش سفينة تابعة لها رغم الاشتباه في حملها أسلحة إلى ليبيا

ليبيا- كشف تقرير إخباري نشره قسم الأخبار الإنجليزية في وكالة أنباء “نوفا” الإيطالية عن رفض تركي جديد للتعاون مع القائمين على تنفيذ عملية إيريني”.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين خبرية صحيفة المرصد أكد رفض تركيا قيام سفن وطائرات عملية “إيريني” المعنية بإنفاذ حظر توريد السلاح إلى ليبيا بتفتيش السفينة “أم في ماتيلدا أي” التي تحمل علمها في الـ8 من سبتمبر الفائت رغم الاشتباه في أنها تنقل أسلحة.

ووفقا للتقرير قامت تركيا لمرات عديدة منذ إطلاق “إيريني” بعرقلة قيام الأخيرة بمهامها.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • نوفا: تركيا رفضت تفتيش سفينة تابعة لها رغم الاشتباه في حملها أسلحة إلى ليبيا
  • «الغرف السياحية»: 70% من المسافرين للعمرة يختارون البرامج الاقتصادية
  • وزير الأشغال اللبناني: تفتيش جميع الشاحنات في المعابر ولا صحة لتهريب الأسلحة
  • ميليشيا الحوثي تهدد أصحاب السفن عبر البريد الإلكتروني
  • قمة السيسكاوة والسياربي تنتهي بالتعادل والحواتة يعودون بنقطة ثمينة من قسنطينة
  • جريمة شنيعة.. تصفية مواطن يمني في نقطة تفتيش بدم بارد
  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة