عُرضت اليوم الحلقة 4 من مسلسل فراولة، التي بدأت بسعادة فراولة، بعد ترقيتها نائبا لمدير شركة منتجات حيوية، التابعة لمستر يانج، وتوالت الأحداث بنشوب مشاجرة بين حسن الشندويلي الذي يؤدي دوره «أحمد فهيم»، وزوجته إيمان السيد، بسبب غيرتها وحقدها من فراولة «نيللي كريم»، بعد ترقيتها في شركتها، وتحقيقها أعلى نسبة بيع لمنتجات الطاقة الحيوية عن غيرها من الموظفين.

مسلسل فراولة الحلقة 4.. سامية سوشيال تقدم كورسات

وتتابعت الأحداث، بتقديم سامية سوشيال، التي تؤدي دورها «شيماء سيف»، «كورسات» بعنوان يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم، لاستخدامها في التسويق بمبلغ 15 ألف جنيه.

وفي مشهد آخر، طلب مستر يانج من فراولة أن تغمض عينها وترى ما حولها، وذلك عبر عين الروح من خلال الطاقة الكامنة، قائلا لها إنها مع الوقت والتدريب سترتقى إلى مراحل العلم السابعة، وستصبح من أهم المعالجين الروحانيين، وستقدر على إزالة آي آثار سلبية، وما يساعدها على ذلك الحجر الأسود.

فيما حل الكابتن رضا عبد العال، ضيفا على الحلقة 4 من مسلسل فراولة، بمشهد كوميدي، يتضمن حديثه مع الطبيب النفسي للفريق الذي يقوده، مؤكدا له أن السبب في تراجع فرقته، هو الحسد.

كما حاول ميشو «توني ماهر» إقناع والدة خطيبته «جيلان علاء»، باستخدام الأحجار الكريمة للتخفيف من عصبيتها قليلا.

أبطال مسلسل فراولة

يذكر أن مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، وآخرين، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد حفل وائل الفشني بالمهرجان الصيفي

يحيي الفنان وائل الفشني وفرقته، حفل غنائي بأوبرا دمنهور، يوم الجمعة ١٩ يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الصيفي.

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الابتهالات والاغاني الطربية التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

تفاصيل المهرجان الصيفي

وتستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى  خلال شهرى يوليو و أغسطس فى الفترة من الخميس ١٨ يوليو  حتى السبت ١٠  أغسطس المقبل بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور، 
تحت رعاية الدكتور أحمد هنو  وزير الثقافة.

وقالت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن ١٨ حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة، بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع.

مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب ، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة ، ليلتين للموسيقى العربية ،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى ، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

وتابعت، أن مسرح سيد درويش اوبرا الإسكندرية، يستضيف ٤ حفلات لكلا من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

وأشارت بأن مسرح أوبرا دمنهور، يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى  وفرقتها ، المنشد وائل الفشنى وفرقته ، والشيخ محمود التهامى وفرقته ، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تتميز عروض المهرجان الصيفي، بتنوع مضمونها لتناسب جميع  شرائح المجتمع ، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل نسمة محجوب بالمهرجان الصيفي
  • تفاصيل وموعد حفل وائل الفشني بالمهرجان الصيفي
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لدرة
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز