RT Arabic:
2024-07-05@22:41:38 GMT

الأهلي المصري يعود بنتيجة مطمئنة من تنزانيا.. فيديو

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

الأهلي المصري يعود بنتيجة مطمئنة من تنزانيا.. فيديو

خرج نادي الأهلي المصري بفوز ثميمن من ملعب مضيفه سيمبا التنزاني (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويدين الفريق المصري بالفضل في انتصاره للاعبه أحمد نبيل كوكا الذي أحرز هدف الفوز الموحيد "للمارد الأحمر" مبكرا بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية اللقاء على ملعب "بنجامين مكابا الوطني" بمدينة دار السلام.

هدف الاهلي المصري الاول في شباك سيمبا التنزاني
ما شاء الله #الاهلي_المصري كيان عظيم#دوري_أبطال_أفريقيا#سيمبا_الأهليpic.twitter.com/RTXWW1key3

— سعودي ???????? (@SH900022) March 29, 2024 إقرأ المزيد مصرع وإصابة شخصين من جماهير سيمبا التنزاني قبل مواجهة الأهلي المصري إقرأ المزيد الأهلي المصري ضيفا على سيمبا التنزاني.. التشكيلة الأساسية

ووضع نادي الأهلي قدما له في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، خاصة وأن مباراة الإياب ستقام على ارضه وبين جماهيره يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مصدر: حكومة إسرائيل ستنظر في مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • محكمة كندية تسمح بفض مخيم مؤيد لغزة بجامعة تورنتو