نجح الفريق الأول لتنس الطاولة بنادي إنبي في التتويج بلقب البطولة العربية لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي، والتي استضافتها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 23 إلى 28 مارس 2024.

الأهلي والاتفاق يتعادلان في الشوط الأول


جاء تتويج النادي البترولي بالبطولة العربية ال 34، بعدما حقق الفوز على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية.


وتعد مشاركة نادى إنــبى في البطولة العربية هي الثانية له في تاريخ مشاركاته بالبطولة، ليحقق المارد البترولى اللقب الثانى على التوالى خلال المشاركة الثانية له.
وجاء تمثيل نادى إنــبي فى البطولة لللاعبين "يوسف عبد العزيز- محمد البيلي - محمد شومان - علي غلاب - مؤمن محمود - عبد الرحمن حجاجي".
واستطاع الفريق البترولي تقديم مستويات مميزة خلال مشوار البطولة، بعدما نجح في الوصول  للمباراة النهائية من البطولة العربية وتحقيق اللقب على العميد السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة العربية لتنس الطاولة إنبي المملكة العربية السعودية السعودية البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي

#سواليف – خاص

أفاد المحامي الأستاذ #أحمد_الشخيبي عضو #الملتقى_الوطني_للدفاع_عن_الحريات ، أنه تم اليوم الخميس رفض تكفيل #المهندس_سعد_العلاوين للمرة الثانية ، رغم وضعه الصحي وكبر سنه ، حيث أنه يعاني من #أمراض_مزمنة وزادت حالته سوءا في سجن ماركا ، منذ اعتقاله يوم الخميس الماضي .

وبين المحامي الشخيبي ، أنه تم اعتقال العلاوين يوم الخميس الماضي ، على خلفية قضية جرائم إلكترونية ومنشورات تضامنية مع المقاومة الفلسطينية، حيث تم إيداعه في سجن ماركا ، وتم عرضه يوم الجمعة على المدعي العام المناوب في عمان وسماع أقواله.

وأضاف الشخيبي ، أنه تم عرضه مرة ثانية على المدعي العام يوم السبت ، وبعد سماع أقواله ، قرر المدعي العام توقيفه في سجن ماركا لمدة أسبوع ، وتقدمت هيئة الدفاع في الملتقى الوطني ،بطلب كفالة للمهندس العلاوين ، إلا أن المدعي العام رفض تكفيله، وتم تحويل القضية إلى محكمة صلح جزاء عمان .

مقالات ذات صلة الشرق الأوسط في أكثر اللحظات خطورة.. خامنئي والنفط والسلاح النووي وحرب الصواريخ الباليستية 2024/10/03

و تابع المحامي الشخيبي: اليوم الخميس تم عقد أول جلسة في القضية ، واستمعت المحكمة لأقوال المهندس سعد العلاوين من خلال الربط الالكتروني مع سجن ماركا ، وحضر جلسة المحاكمة الأستاذ المحامي لؤي عبيدات والأستاذة المحامية هالة عاهد ، وتقدمت هيئة الدفاع بطلب كفالة ثانية للمهندس العلاوين وإرفاق تقرير طبي يوضح الحالة الصحية له بالتفصيل، إلا أنه تم رفض طلب الكفالة للمرة الثانية.

وبين ، أنه تم تأجيل الجلسة ليوم الأربعاء القادم ، حيث ستتقدم هيئة الدفاع ببينات وإفادة دفاعية عن التهم الموجهة للمهندس سعد .

مقالات مشابهة

  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • للمرة الخامسة على التوالي.. فوز هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي