مازال مسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد، يحقق عناصر المتعة للمشاهدين من خلال التشويق والإثارة التى تشهدها الحلقات، حيث شهدت أحداث الحلقة 19 من المسلسل أحداثا مشوقة، إذ أبلغ "رباح أبو الدهب" يجسده وليد فواز، "حنان الغرباوى" تجسدها بحرفية دينا فؤاد، بأن عرب السويركي يجسده احمد العوضى يقيم علاقة غير شرعية مع صباح الجياش تجسدها وفاء عامر، وقامت حنان على الفور بالذهاب إلى منزل عرب السويركي لتجد المعلم عبدربه يجسده رياض الخولى فى مشاجرة مع عرب بسبب تواجد زوجته صباح الجياش فى منزله وظهرت الصدمة على وجه حنان التى نهرت عرب وتركته مسرعة.

وفى مشهد مؤثر ذهب عرب السويركي إلى منزل حنان الغرباوى وطلب مقابلتها وخرجت من غرفته وحدثت مشاجرة عنيفة بينهما وحاول عرب أن يبرأ نفسه من علاقته مع صباح الجياش، لكن حنان انهارت وصرخت فى وجه وطردته من المنزل، وبرعت دينا فؤاد فى تقديم هذا المشهد بحرفية عالية خصوصا فى مشاهد الضعف والانفعال أمام عرب.

وتضمنت الحلقة ذهاب المعلم عبدربه، الى منزل عرب ليجد زوجته عنده، واتهمهما بخيانته وقام بضرب زوجته التي حاولت أنّ توضح له الصورة وأنه لا يوجد شيء بينها وبين عرب السويركي، وعلى الرغم من قسم «عرب» على المصحف الشريف، إلا أنّ المعلم رفض تصديقه، لتظهر نظرات الذهول على «عرب» لعدم قدرته على إثبات برائته.

وكانت النجمة دينا فؤاد قد تصدرت تريند موقع "إكس" تويتر سابقا، مرتين، واحتل هاشتاج "#دينا فؤاد" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة 17 من مسلسل "حق عرب"، كما سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من المسلسل، بهشتاج "#حنان مظلومة حق عرب"، واحدثت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.


مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرب السویرکی دینا فؤاد حق عرب

إقرأ أيضاً:

المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي

أكد أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، أنه قام بزيارة أسرة الراحل محمد الشوبكي، وتم مقابلة أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أنهم أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب بدون الحصول على مقابل مالي.

أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "أسرة المتوفي اشترطوا العفو في الوقت المناسب، وبدون أي أموال، وهم أصحاب القرار بالطبع في هذا الموضوع، قمنا بمقابلة أشقاء المرحوم في منزلهم، وكذلك أشقاء زوجته".

وأضاف: "تم استقبالنا بشكل جيد وبطيب خاطر وتقبلوا عزاء أحمد فتوح، ونوجه لهم الشكر بالتأكيد، لأنهم تفضلوا وتكرموا علينا، وفتوح قدم التعازي فقط ولم نقابل أبنائه أو زوجته ولكن كان اللقاء مع أشقاء المرحوم وكذلك أشقاء زوجته في منزل المرحوم محمد الشوبكي".

وأكمل: "قمنا بالتوجه إلى منزل الراحل الشوبكي بهدوء تام، وقدمنا واجب التعازي ورحلنا في هدوء تام، وذهبنا في سرية تامة، وأتوجه لعائلة الراحل بالشكر تماما".

وأتم: "جميع لاعبي الزمالك علاقتي بهم طيبة وللغاية، وفي بداية الأمر كان يُقال أنني محامي أهلاوي وهذا كلام لا يصح مطلقا".

مقالات مشابهة

  • طفل صيني يتعرض لإعاقة مدى الحياة بسبب معلمه.. ماذا طلب منه؟
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال