صحافة العرب:
2024-09-30@10:16:51 GMT

- “هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق (صور)

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- “هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق (صور)

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق صور، المناطق_متابعات أكدت قناة الإخبارية أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي لنادي الاتفاق، قادماً من نادي ليفربول .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق (صور)

المناطق_متابعات

أكدت قناة (الإخبارية) أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي لنادي الاتفاق، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، وسينضم لاعب وسط الميدان الإنجليزي للنادي بعقد مدته 3 سنوات.

وتقرر رحيل هندرسون عن صفوف “الريدز” بعد أن قضى ما يقرب 12 عاماً مع الفريق، لعب خلالها 492 مباراة، وسجل 33 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، كما حقق هندرسون (33 عاما) عدداً من الألقاب مع نادي ليفربول، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “هندرسون” ينضم إلى نادي الاتفاق (صور) وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه

تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه  على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ” 14 نقطة” بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وفي الجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز إيفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ولفرهامبتون
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة