أثار ظهور شاب يعمل كـ"متعرٍّ" أمام الفتيات في برنامج تلفزيوني لبناني موجة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت قناة "الجديد" اللبنانية مقتطفا من حلقة لبرنامج "أنا هيك‎‎"، يظهر فيها شاب يعمل بمهنة "المتعرّي"، ويفتخر بذلك، في حين أن جميع الحاضرين في الاستديو للمشاركة في الحلقة صوتوا بالإجماع أن لا أحد يطمح لأن يعمل كما هذا الشاب.

كما علقت شابة من بين الحضور عمرها 18 عاما على ما يقوم به الشاب، قائلة إنه عمل "رخيص جدا"، وانسحبت من البرنامج.

وأثار المشهد وموضوع الحلقة انتقادات واسعة لدى رواد مواقع التواصل، حيث علق أحدهم قائلا: "ولله ما قصرت فيك الصبية ويا ريت كل شي هيك شغلات رخيصة وضد المجتمع والارتقاء، يكون في مجال لصده والوقوف ضده وإيقافه".

إقرأ المزيد هولندا تطرد لاجئا ضبطته في فعل مشين (فيديو)

وأضاف آخر: "عندما يكون برنامج منحط ويأتي بهكذا انحطاط أخلاقي وديني بحجة حرية الرأي، فماذا نتوقع من جيل ينمو على هكذا انحطاط..رحم الله آباءنا وأجدادنا لأنه عندما يفقد الأدب والأخلاق والحياء سلطته فلن يبقى سوى الانحطاط بكل ما فيه من معنى".

وكتب أحدهم معلقا: "ليش يا نيشان تنزل لهذا المستوى، وقناة الجديد لم يعد لديها ما تقدمه سوى المضمون الهابط والهابط جدا بحجة التقدم الاجتماعي..للأسف للأسف للأسف أين وصل الانحدار الأخلاقي".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي

بإطلالة مميزة ظهرت الفنانة هاجر الشرنوبي في حفل زفافها أمس الخميس بإحدى المدن الساحلية، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء، واستطاعت أن تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورها.

حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي

واقتصر حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي على المقربين، وتحلى بالبساطة والرقي، لذلك تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتها الملكية بجانب التجهيزات والديكورات، الأمر الذي أثار تساؤلا بين المتابعين عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي، وفقا لصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي:

- زوج الفنانة هو المنتج أحمد الجابري

-  هو مدير استوديوهات فنية.

-خطبهما في عام 2021، حيث فاجأئها بالعرض أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

- عُقد قرانهما منذ عامين بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم محمود عبد المغني، وفاء عامر، ندى عادل، عزوز عادل.

وخلال حفل الزفاف تميز فستانها بالتل والتطريز البسيط مع وجود تاج يزين شعرها المنسدل على ظهرها،  كما اعتمد عريسها إطلالة كاجول باللون الأبيض أيضًا.

وبعد حفل الزفاف، نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي عددًا من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ألف مبروك يا جميلة»، وأيضا: «مبروك بداية جديدة يارب»، وكذلك: «فستانك تحفة» وغيرها من التعلقيات الإيجابية.

وشاركت الفنانة هاجر الشربيني في العديد من الأعمال الفنية كان منها بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مع عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فوزا، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • كيف سيكون يوم النصر الكبير عندما يكون السودان خالي من الجنجويد ؟!
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • الإفراج عن قاتلة الطفلة جيهان خنقاً بالعفو يثير ضجة ويسائل مسؤولي مديرية العفو بوزارة العدل