٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-02@09:49:47 GMT

19مسيرة في صعدة دعما لفلسطين

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

19مسيرة في صعدة دعما لفلسطين

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف والحشوة وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وبني صياح وبني عباد، الهتافات المؤكدة على الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني، والتنديد بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي والأمريكي في غزة.

وأدانوا استمرار الصمت والخذلان العربي والإسلامي تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأشقاء في غزة وفلسطين المحتلة بآلة القتل الإسرائيلية الأمريكية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الاستمرار في الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن الخروج المليوني في كل الساحات عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى.

وحذر من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.. مؤكداً أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين.

وأشار إلى أن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى.. مذكراً الأمريكي والبريطاني بأن استمرار عدوانهما على اليمن سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري للقوات المسلحة اليمنية.

وبارك البيان العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لها موقف شعبي مساند للأشقاء في غزة.

كما دعا شعوب الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع .. مؤكداً أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية الشعب والبلد ومساندة الشعب الفلسطيني والتصدي لمؤامرات الأعداء.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

«دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي

أدان الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق لبنان، موضحًا أن الاحتلال يتعمد استهداف المدنيين واغتيال قيادات من حزب الله، كما يعمل على توسعه الصراع بما ينذر بحرب إقليمية.

إسرائيل ماضية في مخططها العدواني

وأشار «عبد العاطي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن إسرائيل ماضية في مخططها العدواني، وتعمل على توريط الولايات المتحدة الأمريكية، فيما يحدث من تصعيد خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه ما يبدو أن أمريكا هي شريك أساسي لإسرائيل في كل هذه الجرائم، من خلال الدعم السياسي والعسكري.

وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي تمكن من القيام بعمليات اختراق واسعة تسببت في جرائم غير مسبوقة في التاريخ، بما ينذر بمخاطر كبيرة، منوهًا بأن هناك إجماع في دولة الاحتلال الإسرائيلي بالاتجاه إلى تصعيد داخل لبنان، بعد أن كان هناك محاذير دولية لعدم توسيع الصراع للبنان.

 

وشدد على أن إسرائيل تتعمد استخدام القوة المفرطة بشكل غير مسبوق، كما جرى في عملية استهداف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وعدد من القيادات بالحزب.

مقالات مشابهة

  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • القوات اليمنية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • بالفيديو.. الدفاعات الجوية اليمنية تسقط الطائرة الأمريكية MQ9 في صعدة
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • المملكة تقدم دعما ماليا شهريا لفلسطين
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي