أعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن تنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام، بطول 8 كيلومترات على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء. 

 

وتم الإعلان عن عدم وجود طعام على مائدة الإفطار تضامنًا مع اهالينا فى قطاع غزة تحت شعار "أهلنا أولي مننا" وسيتم إرسال 100 ألف وجبة إفطار الى قطاع غزة بفلسطين الحبيبة وذلك فى اطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية

الفاعليات ستكون تحت عنوان "حكاية خير" ، وتبدأ بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، كما سيتضمن اليوم عدد من الفاعليات الأخرى بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش الذي سيقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الاسر الفلسطينية.

 

وفي ختام اليوم يتواجد فعالية لتكريم حفظة القرآن الكريم وتكريم لبعض اسر الشهداء كذا تقديم الاجهزة الكهربائية لتسيير الزواج وفى الختام سيتم تقديم فقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني لأهالي سيناء.

ومن المتوقع أن تحظي الفاعلية بمشاركة وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من رجال الاعمال والفنانين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الكهرباء مجلس القبائل والعائلات لدعم القضية الفلسطينية الكهرباء القضية الفلسطينية وزير الشباب والرياضة قضية الفلسطينية الأجهزة الكهربائية وزير الشباب مجلس القبائل والعائلات المصرية

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة العريش يناقش عددا من الموضوعات المهمة ويعتمد نتائج الكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


عقد مجلس جامعة العريش اجتماعه الدوري لشهر يونيو ٢٠٢٤، برئاسة الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة،  وبحضور نواب رئيس الجامعة ، وعمداء الكليات أعضاء المجلس، وأمين عام الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات.
أستهل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس وتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معربا عن خالص تهانيه وأعضاء مجلس الجامعة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قائد مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الإنجازات بمختلف المجالات داخليًا وخارجيًا؛ بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التي رسخت قدرة المصريين على صنع التاريخ، والتعبير عن إرادة شعبية صادقة، من أجل أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.
وأعلن رئيس الجامعة عن تأييد المجلس وثقته الكاملة في السياسة الحكيمة للقيادة السياسية، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي استطاع خلال السنوات الماضية، رسم معالم الطريق من أجل بناء وتنمية الوطن، وتحقيق الانجازات العملاقة، داعين الله العلي القدير، أن يحفظ مصر قيادةً وجيشًا وشعبًا من كل مكروه وسوء.
هذا وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات المتعلقة بقطاعات الجامعة المختلفة ، وإعلان النتائج النهائية، وعددا من التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي وكذلك الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومنح العديد من الدرجات العلمية.
كما ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المهمة، شملت:
- شئون التعليم والطلاب: حيث استعرض المجلس سير العملية التعليمية، وناقش سبل تطويرها والارتقاء بها. كما ناقش أوضاع الطلاب واحتياجاتهم، وسبل توفير بيئة جامعية مناسبة لهم.
- الدراسات العليا والبحوث: وناقش المجلس خطط وبرامج الدراسات العليا والبحوث، وناقش سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات البحثية المحلية والدولية.
* خدمة المجتمع وتنمية البيئة: ناقش المجلس دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وناقش سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمجتمع المحلي.
* إعلان النتائج النهائية: استعراض المجلس تقرير مفصل عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الجامعي المنتهي.
* التقارير الفنية: ناقش المجلس عدداً من التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي، شملت تقارير عن الأداء الأكاديمي والبحثي، وتقارير عن البنية التحتية للجامعة.
وفي ختام الاجتماع، أكد الدكتور حسن الدمرداش، على التزام جامعة العريش بتحقيق رسالتها في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والمساهمة في بناء مصر الحديثة.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة العريش يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو
  • الثلاثاء.. "من أجل قانون عمل عادل".. مائدة مستديرة بالصحفيين حول "مشروع القانون الجديد" وأثره على الصحفيين
  • ملفات على مائدة مجلس النواب اليوم.. أبرزها قانون المرافعات
  • سلطنة عمان لجميع أعضاء مجلس الأمن: أعيروا القضية الفلسطينية الاهتمام الكامل والعادل
  • مجلس جامعة العريش يناقش عددا من الموضوعات المهمة ويعتمد نتائج الكليات
  • مجلس جامعة العريش يناقش التقارير الفنية عن العام الجامعي المنتهي
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية
  • طارق فهمي: مصر لها الفضل في إعادة تقديم القضية الفلسطينية للواجهة الدولية
  • طريقة استرداد الكفالة بعد البراءة والتصالح مع المحكمة
  • مفوض الأونروا: الوكالة ضرورية حتى حل القضية الفلسطينية