صدى البلد:
2024-09-14@01:37:50 GMT

فضيحة.. جنود الجيش الأوكراني مدمني قمار

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT

استجاب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، لعريضة جمعت 25 ألف توقيع؛ لمنع العسكريين من لعب القمار في الكازينوهات وعبر الإنترنت خلال زمن الحرب.

وقال زيلينسكي: "لقد أصدرت تعليمات بجمع كل التفاصيل حول هذه القضية بالنسبة لي واقتراح حل الأسبوع المقبل"، بحسب ما أورده موقع روسيا اليوم.

وفي وقت سابق، أكد أليكسي جونشارينكو عضو البرلمان الأوكراني، أن الغالبية العظمى من الجنود الأوكرانيين مدمنون على القمار، وهي مشكلة تؤثر على الروح المعنوية العسكرية.

وأضاف "يواجه تسعة من كل عشرة جنود في الخطوط الأمامية مشاكل مع الكازينوهات أو المراهنة لأنهم يخسرون المال ثم يحصلون على قروض وهذه حلقة مفرغة"، بحسب ما أوردته وكالة تاس الروسية.

بالإضافة إلى ذلك، يرى جونشارينكو أن هذا الأمر سيؤدي إلى مشاكل في المستقبل، إذ عندما يتم تسريح الجندي من الجيش سيجد نفسه غير قادر على تحمل مسؤوليات الحياة المدنية، مما يجعله "هدفا مثاليا للعالم الإجرامي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيش الأوكراني الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الرئيس الأوكراني زيلينسكي الكازينوهات على الإنترنت

إقرأ أيضاً:

التهاب المعدة والقولون من أكثر مشاكل الجهاز الهضمي في الخريف

وفقًا أخصائية أمراض الجهاز الهضمي إيكاترينا كاشوخ، يعد تفاقم التهاب المعدة والقولون العصبي (متلازمة القولون العصبي) في الخريف من المشاكل الموسمية النموذجية.

 

وحذرت الطبيبة من أن أمراض الجهاز الهضمي غالبا ما تتفاقم في الخريف وبحسب الطبيبة، فإن في هذا الوقت من العام تزداد القابلية للإصابة بالأمراض المعدية، التي تنشط العمليات الالتهابية في الجسم، وفي هذه الحالة، قد يتفاقم الالتهاب المزمن في الجهاز الهضمي.

 

وقالت الطبيبة في تعليق لـRT: “أثناء الالتهابات الفيروسية، تزداد نفاذية جدار الأمعاء، مما يمكن أن يحفز الالتهاب وتفاقم الأمراض الموجودة”.

 

وأضافت كاشوه أن الأطباء يدركون جيدًا هذا الاتجاه، في سياق تفشي مرض السارس في الخريف، حيث يتزايد عدد الشكاوى حول الأعراض غير السارة لأمراض الالتهابات المزمنة في الجهاز الهضمي، بما في ذلك التهاب المعدة ومتلازمة القولون العصبي وفي الوقت نفسه، خلافا للاعتقاد السائد، فإن القرحة لا تتفاقم في الخريف.

 

ومن المقبول عمومًا أن مرض القرحة الهضمية يتفاقم في الخريف ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا تماما من الناحية الإحصائية، ويمكن أن يكون هذا المرض نشطا على مدار العام، ولكن بعض البيانات تشير إلى أن حالات التفاقم في الخريف أقل منها في الشتاء أو الربيع.

 

ما يمكن أن يصبح مشكلة حقًا هو الإمساك وأوضحت أنه مع بداية الطقس البارد، تبدأ حركة الأشخاص بشكل أقل، وهذا يؤثر سلباً على حركة الأمعاء ويتداخل مع إفراغها الطبيعي.

 

العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر سلبًا على عمل الجهاز المعوي ووظيفة الجهاز الهضمي في الخريف هي الاكتئاب الذي يحدث في هذا الوقت من العام، وانخفاض النظام الغذائي المكون من الأطعمة النباتية الطازجة والمياه النظيفة، وزيادة كمية الأطعمة الثقيلة.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: الوضع على جبهة بوكروفسك في دونيتسك صعب
  • صواريخ ستورم شادو تنفد لدى الجيش الأوكراني
  • احذر شرب الشاي بعد تناول 5 أطعمة.. يؤدي إلى مشاكل صحية
  • إهمال علاج ارتفاع ضغط الدم يسبب مشاكل خطيرة في الكلى
  • التهاب المعدة والقولون من أكثر مشاكل الجهاز الهضمي في الخريف
  • الرئيس الأوكراني: صاروخ روسي أصاب سفينة في البحر الأسود تحمل حبوبا في طريقها إلى مصر
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • إصلاح مشاكل الرؤية يقلل 20% من حالات الخرف
  • فضيحة غذائية تهز عدن! إتلاف آلاف العلب الملوثة
  • اتحاد الكرة الكويتي يحيل أمينه العام للتحقيق بسبب مشاكل فنية مع منتخب العراق