قال محمد سيد بشير، مؤلف مسلسل محارب، إن فكرة مسلسل محارب جاءته من الواقع وما نرى في الآونة الأخيرة عبر السوشيال ميديا، ومن الأكاذيب التي يستخدمها البعض عبر السوشيال ميديا ضد أناس ويورطونهم في أحداث لا علاقة لها بالحقيقة.

محارب داعش.. فرنسا: اعتقال طالب للاشتباه في تحضيره هجوم إرهابي على مدرسة محارب الحلقة 18 .

. حسني شتا ينجح في خطته للإيقاع بناهد السباعي

أضاف بشير، اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "إحنا بنشوف حاجات كتير من دي أوي في السوشيال ميديا وبنشوف إن هما ممكن يسوقوا الجماهير أو الناس المتابعين ليهم بشكل سلبي.. والمجمل والأهم عندي في الموضوع إني أقدر أربط شخصية من الواقع اللي عايشينه وأمزجها ما بين القضايا اللي بنعيشها في الفترة".

وتابع: "في قضايا الفترة دي بنشوفها زي قضايا الشباب المتهور اللي بنشوفهم في الشارع ومعندهمش وعي من اللي بيعملوه بجانب اللي بنشوفه في السوشيال ميديا وفي التيك توك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل محارب محارب السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن

تصدرت النجمة مي عمر التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها برفقة زوجها المخرج محمد سامي وهما يقضيان رحلتهما الصيفية.  

حيث نشرا صورًا أثناء تواجدهما فى لندن للاستمتاع بالصيف قبيل بدء تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد المعنون بـ “اش اش”. 

مى عمر ومحمد سامي

وحقق مؤخرًَا مسلسل “نعمة الأفوكاتو” نجاحًا كبيرًا الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

وقال محمد سامي في تصريحات تليفزيونية: “مبسوط بالنجاح والتجربة ومبسوط بمي وأهم حاجة النجاح.. انت بتشتغل علشان ربنا يكرمك وتنجح.. والنجاح بتاع ربنا سبحانه وتعالي”.

 

بينما قالت مي عمر: “الحمد الله انا بحس أني مع محمد سامي مفيش ريسك وهو كان مبسوط أوي وأحنا بنصور وبشرني بنحاح مسلسل نعمة الأفوكاتو”.

مي عمر 

وأكد محمد سامي أنه يتعاون مع زوجته مي عمر في رمضان 2025، من خلال مسلسل “إش إش” ويتعاون مع عمرو سعد في مسلسل جديد.

 شخصية مي عمر 

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقية مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

قصة نعمة الأفوكاتو 

وقدمت مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل؛ حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

أبطال نعمة الأفوكاتو 

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وكانت قدمت مى عمر مؤخرًا في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وكانت قامت النجمة أصالة بغناء تتر مسلسل نعمة الافوكاتو، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى.

حيث تقدم النجمة صولا اغنيتين الأولى بعنوان الجوكر، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كما تقدم أغنية التتر بعنوان " الحظ" من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة