قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب السابق، إن والده الراحل شارك في حربي الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد، لافتا إلى أنه تعلم منه الرجولة والنخوة وتحمل المسؤولية".

وكشف إسماعيل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كواليس إعلان نجاحه في الانتخابات البرلمانية، قائلا: ربنا جعل بيني وبين الناس مودة كبيرة وشعرت بحب وتأييد أهالي دائرتي، ورأيت البسمة في وجههم، وشعرت أنني ملأت قلب والدي بالسعادة عندما نجحت في الانتخابات.

تابع، "بعض أهالي الدائرة قلعوا هدومهم من الفرحة عند إعلان فوزي في الانتخابات وهذا المشهد ما زال عالقا في ذهني حتى الآن".

وأوضح عضو مجلس النواب السابق،: أنه لم يفكر يوما في دخول المعترك السياسي مطلقا، ولكنه قرر الترشح في الانتخابات البرلمانية تلبية لرغبة والده الراحل والعديد من أبناء العائلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمد إسماعيل مجلس النواب فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الإثنين، مع وفد برلماني أمريكي، بقيادة رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الاستخبارات بمجلس النواب مايك تيرنر، مسألة تقديم المزيد من المساعدات العسكرية إلى بلاده، وسط حربها المستمرة مع روسيا.

وقال "زيلينسكي" في بيان نشرته الحكومة الأوكرانية: "نرى تصميم الكونجرس الأمريكي على زيادة الدعم لأوكرانيا، وممتنون لذلك، خاصة أن تخصيص الكونجرس مساعدات مالية لـ أوكرانيا يعزز بشكل كبير اقتصادنا وقواتنا المسلحة".

واستعرض الرئيس الأوكراني الوضع على خط المواجهة، والاحتياجات ذات الأولوية لقوات الدفاع، كما ناقش مع أعضاء مجلس النواب الأمريكي المجالات الرئيسية لمزيد من المساعدات الأمريكية، بما في ذلك أنظمة الدفاع الجوي الإضافية والصواريخ الاعتراضية.

وأكد "زيلينسكي" أهمية هذه المساعدات، قائلًا: "تساعدنا أنظمة باتريوت للدفاع الجوي الصاروخي في إنقاذ الأرواح وحماية البنية التحتية، ونعول على عمليات تسليم إضافية لهذه الأنظمة في المستقبل القريب".

وأشار الرئيس الأوكراني إلى مشاركة الولايات المتحدة في قمة السلام العالمية المقررة في سويسرا، كما شدد على أهمية بذل الجهود المشتركة لإشراك البلدين في دعم البيان الختامي للقمة.

كما ناقش الطرفان سبل تكثيف الضغط بالعقوبات على روسيا، بينما شدد "زيلينسكي" على دور الكونجرس الأمريكي في تشكيل الإطار القانوني لاستخدام الأصول الروسية المجمدة لتلبية احتياجات بلاده.

ويضم الوفد الأمريكي -الذي وصل إلى العاصمة الأوكرانية كييف اليوم- رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الاستخبارات بمجلس النواب مايك تيرنر، والنواب بيتي مكولوم، وجون جويس، وروني جاكسون، وتوني جونزاليس.

 

مقالات مشابهة

  • الوصول لـ زايد والهرم وأكتوبر في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد
  • المرتزقة يعترفون باستخدام “الحجاج” كورقة ابتزاز وصنعاء تحمل النظام السعودي المسؤولية
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • أكثر حكام الولايات ثراءً وخصم سابق يتصدران قائمة النواب المحتملين لترامب
  • ذا هيل: الديمقراطيون فى مجلس النواب مصدومون ويريدون تغيير بايدن قبل الانتخابات
  • برلماني: "30 يونيو" نقلت مصر إلى مرحلة بناء الدولة الحديثة