الفن واهله، علم نفسي أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا،طرحت  الشركة المنتجة لفيلم  البطة الصفرا أغنية علم نفسي  والتي يغنيها النجم  أحمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "علم نفسي" أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"علم نفسي" أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا

طرحت  الشركة المنتجة لفيلم  البطة الصفرا أغنية علم نفسي  والتي يغنيها النجم  أحمد أمين  وهي  ثاني  الأغاني الخاصة بالفيلم علي قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ما هو موعد طرح الفيلم 

وسيتم  طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم ٩ من أغسطس القادم.  الأغنية من كلمات مصطفى البرنس وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع وهندسة صوتية ماهر صلاح.  . 

طاقم عمل الفيلم 

الفيلم يلعب بطولته النجوم محمد عبد الرحمن  وغادة عادل بالإشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد وابرام سمير وحسن أبو الروس واحمد طلعت وكان الفيلم قد تم  تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة،وهو  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت  ومن إنتاج المنتج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشورى. ومنتج فني شادي سلامة، كما يشارك في إنتاج الفيلم السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي  محمد حفظي  بالاضافة إلى المنتجين كريم السكري وحامد مصطفي.

ضيوف شرف الفيلم 

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القديرصلاح عبدالله والنجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. ويارا عزمي. والفنانين احمد طارق واسماعيل فرغلي ومحمد أنور. بالإضافة لظهور خاص للنجم الكبير أحمد أمين.  .  فيلم البطة الصفرا إنتاج شركة رايم للمنتج رامي السكري التى قدمت  مجموعة كبيرة من الاعلانات والمحتوي والبرامج الناجحة  و علي رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته وإنتاجه للنجوم شيكو وهشام ماجد واحمد فهمي وكذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد امين وبرنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم وبرنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري. والكثير من الحملات الإعلانية الناجحة. 

رفض طاقم العمل الحديث عن الفيلم 

ويرفض صناع الفيلم الحديث عن اي تفاصيل تخص احداث الفيلم إلا أنهم اشاروا إلي أن العمل يتناول قضية هامة وجادة ولكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته   إلى الكوميديا السوداء  و هو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة. .

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "علم نفسي" أغنية أحمد أمين للبطة الصفرا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء

كشف الفنان أحمد أمين، رئيس مهرجان «نبتة» لمحتوى الطفل والنشء، تفاصيل الدورة الأولى من المهرجان، والتي من المقرر أن إقامتها بالتزامن مع إقامة النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

مهرجان نبتة

وقال أحمد أمين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والذي أقيم أمس الإثنين في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة: "مهرجان نبتة يهدف لدعم صناعة عوالم وقصص وشخصيات للأطفال، والوقوف بجانبها لإنجاحها حتى تتحول من مجرد محتوى إلى أشياء كثيرة حول الطفل من المنتجات إلى الفعاليات إلى الوسائط التفاعلية والألعاب".

وأضاف أمين: «المهرجان يستهدف الفئة العمرية من سن صفر إلى المراهقة المبكرة، وهو ملتقى للموهوبين والمتحمسين لمساعدتهم على مواجهة التحديات الخاصة بهذا المجال، ويقدم مجموعة كبيرة من الورش في مجالات الحكي والرسوم المتحركة وصغار رواد الأعمال وصناع المحتوى، ويضم خبراء مصريين في صناعة محتوى الأطفال تفوقوا في مصر والخارج».

كما أوضح أحمد أمين أن مسابقة مهرجان "نبتة" لمحتوى الأطفال تستقبل مساهمات الأفراد والشركات، في فئات أغنية الطفل والأفلام الطويلة والقصيرة بكل أنواعها، ومشاريع الشخصيات والمسلسلات وكتابة المحتوى من الشعر والكتب والسيناريو.

وتابع: «لجنة تحكيم مهرجان نبتة تنقسم إلى مجموعة من خبراء صناع المحتوى للطفل ومجموعة من الأطفال، ويقدم المهرجان جوائز للفائزين في المسابقات، ورموز صناعة المحتوى العائلي والخبراء والأطفال المتفوقين في مجالات مختلفة، ويستمر المهرجان 4 أو 5 أيام، لكن تتواصل أنشطته على هامش مهرجان العلمين في مجالات الرياضة والورش اليدوية والعروض والدورات التعليمية، وأماكن الطعام المخصصة للطفل».

اقرأ أيضاًالشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

مقالات مشابهة

  • على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها