شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن عصابات داعش، تنفيذات لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم بمتابعة وملاحقة اخر ماتبقى من فلول داعش والقبض عليهم ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن عصابات داعش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة...

تنفيذات لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم بمتابعة وملاحقة اخر ماتبقى من فلول داعش والقبض عليهم ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في نينوى وبناء على معلومات استخبارية دقيقه من القاء القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى عصابات داعش الارهابي ، ومن خلال تدقيق البيانات توفرت لدينا وثائق تدين المطلوبين بأنتمائهم الى مايسمى بـ ( فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ) ضمن عصابات داعش الارهابي ، دونت اقوالهم واعترفوا صراحة بانتمائهم الى هذه المسميات الاجرامية ، كما واحيلوا للقضاء لينالوا جزائهم العادل .

وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الاتصال والابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 4 مطلوبين كانوا ينتمون الى مايسمى بـ فرقة نهاوند وديوان الجند والمعسكرات العامة ضمن عصابات داعش وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لنقله 9 مخالفين

جازان قامت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان ، بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لنقله في مركبة يقودها 9 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية نفسها. وعلي الفور تم  استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم  وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911  في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • شرطة نينوى تطيح بـ4 دواعش يعملون بـديوان الجند
  • القبض على أربعة من ديوان جند داعش في الموصل
  • إطلاق إشارة البدء لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في نسخته الرابعة والعشرين
  • ???? غضب الصحراء يكبد عصابات حميدتي خسائر فادحة في العتاد والجنود
  • معاني البوسعيدية ترعى حفل "اليوم العالمي للمسنين" بالرستاق
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مخالف لترويجه الإمفيتامين بالمخواة
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لنقله 9 مخالفين
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية