تبلغ رومي القحطاني من العمر 27 عاما وقد أعلنت ترشحها للمسابقة يوم الأحد الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت رومي المولودة في العاصمة الرياض، صورتها على انستغرام وأعلنت نيتها المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

اعلان

رومي القحطاني، مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، أضحت أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية.

رومي حائزة على شهادة في طب الأسنان، وكانت فازت بلقب ملكة جمال السعودية والشرق الأوسط، وستجرى مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة في 18 أيلول سبتمبر من هذا العام.

سيدة أعمال تايلاندية تستحوذ على مسابقة ملكة جمال الكون مقابل 20 مليون دولارشاهد: لأول مرة.. حسناء من نيكاراغوا تخطف لقب ملكة جمال الكونالرئيس الفنزويلي يزعم أن لقب ملكة جمال الكون لهذا العام سُرق من مواطنته دودامل

وعلى عكس مسابقة ملكة جمال العالم، فإن مسابقة ملكة جمال الكون لا تتضمن عروضا بلباس البحر، وإنما تتضمن جانبا من اللباس التقليدي، يمكن للمشاركات من عرض زيهم الوطني.

وتهدف مبادرة ترشح رومي القحطاني إلى إبراز مكانة المرأة لتغيير الصورة النمطية للمرأة السعودية شديدة المحافظة، كما تأتي المبادرة بعد أيام من انتخاب السعودية على رأس لجنة وضع المرأة التابعة للأمم المتحدة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: إفطار مجاني للصائمين في طهران خلال شهر رمضان النواب الفرنسيون يصوتون على مشروع يحظر التمييز على ملمس الشعر وطوله ولونه وشكله محلات الشوكولاتة في بلجيكا تعرض تشكيلات احتفالية فاخرة لعيد الفصح ملكة جمال الكون السعودية - سياسة فن ثقافة نساء مسابقة ملكات الجمال اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. نتنياهو يوافق على جولة مباحثات مع حماس والقاهرة تطلب من واشنطن تمويلًا وأسلحة تحسبًا لاجتياح رفح يعرض الآن Next بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح يعرض الآن Next اليابان تعتزم استئناف تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" يعرض الآن Next محكمة العدل تأمر إسرائيل بفتح المعابر لدخول المساعدات إلى غزة دون معوقات يعرض الآن Next روسيا تستهدف منشآت الطاقة الأوكرانية بـ99 طائرة مسيّرة اعلانالاكثر قراءة مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ مباشر. تغطية متواصلة| العدل الدولية تأمر إسرائيل بعدم إعاقة دخول المساعدات إلى غزة في عرض طبيعي خلاب.. أسراب الزرزور ترسم "الشمس السوداء" على الحدود الدنماركية الألمانية فيديو:البحرية الكولومبية تصادر 3 أطنان من الكوكايين في البحر الكاريبي شاهد: دروس خاصة للتلاميذ الأمريكيين تحضيراً لاستقبال كسوف الشمس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة غزة الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ملكة جمال الكون السعودية سياسة فن ثقافة نساء مسابقة ملكات الجمال حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة غزة الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا فرنسا السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية مسابقة ملکة جمال الکون رومی القحطانی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الكرملين: قرارات التوظيف العليا في الاتحاد الأوروبي "سيئة" للعلاقات مع روسيا

رشح قادة الاتحاد الأوروبي أورسولا فون دير لاين للبقاء كرئيسة للمفوضية الأوروبية واختاروا كاجا كالاس كرئيسة للسياسة الخارجية القادمة للاتحاد الأوروبي.

اعلان

قال السكرتير الصحافي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، إن فرص تحسن العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا "سيئة" بعد قرارات التوظيف العليا في الاتحاد الأوروبي.

قام ديمتري بيسكوف بالإشارة إلى أورسولا فون دير لاين، التي تم ترشيحها لولاية أخرى كرئيس للمفوضية الأوروبية، ورئيسة الوزراء الإستوني كاجا كالاس، الذي تم اختياره ليكون مسؤول السياسة الخارجية المقبل للاتحاد الأوروبي.

وقال: "السيدة فون دير لاين ليست مؤيدة لتطبيع العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا. هكذا نعرفها، وهكذا نتذكرها".

روسيا تهدد باتخاذ "إجراءات" ضد مسيرات أمريكية فوق البحر الأسودالمجر تُعيق إصدار بيان مشترك لدول الاتحاد يندد بحظر روسيا لوسائل إعلام أوروبيةخروج قطار عن مساره في روسيا يتسبب بوفاة 3 أشخاص وإصابة العشرات

ومن غير الواضح ما إذا كانت تعليقات بيسكوف مرتبطة بأي محاولات محددة للتطبيع بين الاثنين. وشهدت العلاقات بين بروكسل وموسكو برودة شديدة منذ العدوان الروسي على أوكرانيا، الذي دخل الآن عامه الثالث.

وفيما يتعلق برئيس الوزراء الإستونية، أضاف بيسكوف أن كالاس "لم تظهر ميولًا دبلوماسية حتى الآن وهي معروفة بيننا بتصريحاتها غير القابلة للتسوية وأحيانًا المعادية لروسيا بشكل مسعور".

وتعتبر كالاس إحدى أكثر منتقدي الكرملين صراحة داخل الاتحاد الأوروبي.

منذ أن شنت موسكو غزوها واسع النطاق لأوكرانيا في عام 2022، همّ الاتحاد الأوروبي لمعاقبة روسيا بفرض عقوبات، وإرسال الدعم العسكري إلى كييف وتعزيز القدرات الدفاعية للكتلة.

المصادر الإضافية • أ ب ويوروفيجن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تواصل الاحتجاجات المناهضة للسياسات الاقتصادية في الأرجنتين مجلس النواب الأمريكي يُصوّت لصالح إخفاء عدد القتلى في الحرب الإسرائيلية على غزة روسيا تهدد باتخاذ "إجراءات" ضد مسيرات أمريكية فوق البحر الأسود الاتحاد الأوروبي الغزو الروسي لأوكرانيا أورسولا فون دير لايين المناصب العليا في الاتحاد الأوروبي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية يعرض الآن Next تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا يعرض الآن Next مجلس النواب الأمريكي يُصوّت لصالح إخفاء عدد القتلى في الحرب الإسرائيلية على غزة يعرض الآن Next قادة فرنسيون يشاركون في مناظرة تلفزيونية قبل الانتخابات المفاجئة يعرض الآن Next إيران تنتخب رئيسها: فتح مراكز الاقتراع لاختيار خلفا للرئيس الراحل ابراهيم رئيسي اعلانالاكثر قراءة اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا بوليفيا جو بايدن قطاع غزة حركة حماس حادث انقلاب انتخابات الحزب الديمقراطي فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة
  • فون دير لاين تكشف عن صفقات استثمارية بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • الكرملين: قرارات التوظيف العليا في الاتحاد الأوروبي "سيئة" للعلاقات مع روسيا
  • تحطم قمر اصطناعي في الفضاء وانتشار حطامه قرب محطة الفضاء الدولية
  • غالانت يناقش في واشنطن خطة تقسيم قطاع غزة لـ24 منطقة إدارية