شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بالصور تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول “باشا عبد الكريم “، في أجواء جنائزية مهيبة وبمقبرة لمهاريع بالرصفة، تم اليوم الخميس، تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول 8220;باشا عبد الكريم 8221;،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول “باشا عبد الكريم “، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول...

في أجواء جنائزية مهيبة وبمقبرة لمهاريع بالرصفة، تم اليوم الخميس، تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول “باشا عبد الكريم”.

وقد شارك ظهيرة اليوم الخميس والي ولاية سطيف محمد أمين درامشي رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي. في مراسم تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول باشا عبد الكريم.  الذي استشهد خلال عمليات التدخل لإخماد حرائق الغابات التي عرفتها بعض ولايات الوطن في الآونة الأخيرة. وهذا بحضور السلطات المدنية والعسكرية و جمع غفير من المواطنين .

كما قدم واجب العزاء لعائلة الشهيد وأسرة الجيش الوطني الشعبي. سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بالصور.. تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول “باشا عبد الكريم “ النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. تشييع جثمان شهيد الواجب الوطني العريف الأول “باشا عبد الكريم “ وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرّم أسرة الشهيد فارس الجراري بعد إنقاذه سيدة من الغرق

كرم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، منذ قليل، أسرة الشهيد فارس مفتاح الجراري الذي توفي أثناء إنقاذه سيدة من الغرق في أحد شواطئ مدينة مرسى مطروح.

شهيد الواجب نموذج الشهامة والتضحية 

وقدم محافظ مطروح لأسرة الشهيد بمكتبه، اليوم، كل التقدير والعرفان، لما قدمه ابن محافظة مطروح الشهيد من مثل ونموذج يحتذى به في التضحية الشجاعة لإنقاذ حياة إنسان من الغرق.

شهامة وأخلاق أهالى مطروح

ووجه محافظ مطروح خالص تعازيه للأسرة مع الإشادة بالعمل البطولي والإنساني الذي قام به شهيد الواجب، الذى يعكس شهامة وأخلاق أهالي المحافظة داعياً الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

 

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • الحصان "باشا مصر" يفوز في مسابقة الأدب للخيل المُسجلة بمهرجان الشرقية
  • بالصور.. بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية الثانية
  • تشييع جثمان النقيب محمود جمال معاون مباحث كوم أمبو بمسقط رأسه ببركة السبع
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • المؤتمر: مناقشة الحوار الوطني لملف الدعم يؤكد علاقته بالشارع وننتظر التوصيات
  • محافظ مطروح يكّرم أسرة شهيد الواجب "فارس الجراري"
  • محافظ مطروح يكرّم أسرة الشهيد فارس الجراري بعد إنقاذه سيدة من الغرق
  • محافظ مطروح يكرم أسرة شهيد الواجب الذي أنقذ سيدة من الغرق
  • مكتوم الشرقي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن أحمد الشحي