تسعى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إلى توفير الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال التدخلات السريعة والمباشرة في جميع أنحاء الجمهورية، التي تنفذها مؤسسات وأمانات التحالف خلال موسم رمضان 2024، مستهدفة 19841510 مستفيد بتكلفة تتخطى مليار و800 الف جنيه.

مؤسسة راعي مصر

وأوضح التحالف الوطني في بيان له أن مؤسسة راعي مصر تستهدف توزيع 20,000 كرتونة مواد غذائية تشمل محتوياتها على دجاجة ونصف كيلو كبدة على الفئات الأولى برعاية خلال موسم شهر رمضان 2024، بتكلفة 11 مليون و500 الف جنيه.

وأضاف التحالف أن مؤسسة مرسال، تستهدف ضمن خطتها لشهر رمضان توزيع 3000 كارت سند بقيمة 500 جنيه للكارت الواحد، بالإضافة إلى توزيع 7000 وجبة ساخنة بتكلفة تصل لـ5 ملايين جنيه.

التحالف الوطني

وأشار التحالف الى ان مؤسسة الجود الخيرية، تستهدف توزيع 300 ألف وجبة إفطار يوميا، بتكلفة تصل ل19 مليون و500 الف جنيه، بالإضافة الى توزيع 50 الف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بإجمالي تكلفة 22 مليون و500 ألف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مؤسسة راعي مصر مؤسسة مرسال رمضان التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة

حددت مؤسسة حياة كريمة سعر كيلو اللحوم والفراخ المجمدة التي يتمّ عرضها في المبادرة؛ التي تمّ إطلاقها منذ أيام بالتعاون مع شركة القيصر، إذ يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أماكن تواجد حياة كريمة بالجيزة 

وتتواجد شوادرحياة كريمة في مختلف المحافظات والأماكن، إذ تتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم في محافظة الجيزة في عدة مناطق منها:

- أبو النمرس. 

- منشأة القناطر.

- الطالبية. 

- الصف.

مزايا حياة كريمة

وتتميز المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، بحسب البيان الصادر عنها، أنّها ذات أسعار منافسة، إذ توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، وتقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودته، بالإضافة إلى تغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

كما تدعم المبادرة الإنتاج المحلي، إذ تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • بتكلفة 20 مليون جنيه.. البيئة والتنمية تسلمان المدفن الصحي الآمن في أسوان
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو الصحي يعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 20 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه